> مقالات

مساعد العبدلي
من يجر النصر للخلف؟
2019-09-21



من يقلل من تأثير أي "خروج" عن النص عبر الإعلام أو قنوات التواصل الاجتماعي على مسيرة الأندية يكون مغردًا "خارج" النص!!
ـ الأندية مجموعة من البشر "إداريين ومدربين ولاعبين وجماهير" وقد ينضم لهم إعلاميون "يجاهرون" بميولهم فيصبحوا جزءًا من الأندية.
ـ منظومة العمل في الأندية تتأثر "سلبًا أو إيجابًا" فيما يطرح خارج أسوار النادي سواء صب ذلك الطرح في "مصلحة" النادي أو ضدها.
ـ نادي النصر "عود من حزمة" وما يسري على الأندية سيسري على النصر.. أتحدث هنا عن تأثير "الخروج" عن النص عبر الإعلام أو قنوات التواصل الاجتماعي.
ـ ما يحدث في النصر "لعقود مضت" أمر غريب للغاية!! كلما سار النصر "خطوة" للإمام وتفوق ظهر "من يدعون أنهم أبناؤه" وحاولوا "سحبه" للخلف!! وكأنهم لا يسعدون أن يكون النصر "الذي يعتبر ناديهم" متفوقًا وفي المقدمة!!
ـ مشكلة "بعض" من يدعون حب النصر والانتماء له أنهم لا يجيدون "توقيت" الظهور أو "كيفية" طرح بعض الآراء!!
ـ قبل أن أتعمق في طرح رؤيتي، أتمنى ألا يقول البعض أنني دافعت عن النجم الكبير ماجد عبد الله ذات يوم عندما طرح "رأيه" وأطالب اليوم "غيره" بعدم طرح آرائهم.. ماجد قال "رأيه" ومن حق أي شخص أن يقول "رأيه"، بينما من أعنيهم لم يقولوا "رأيهم" بل قالوا "معلومات" وتحدثوا عن حوار حدث "داخل" الغرف ولا يجب أن يخرج عنها!!
ـ أتحدث هنا عن عضو "ذهبي" تحدث عن "أسرار" نصراوية لا يجب أن تخرج عبر الإعلام، وهو الذي أظهرها قبل ذلك عبر قنوات التواصل الاجتماعي!! العضو قال إن عضويته باتت معلقة.. لكن أعتقد حدث ذلك بعد فوات الأوان.. البكاء لا يفيد على اللبن المسكوب!!
ـ التوقيت لم يكن مناسبًا للحديث عن "أوضاع" النصر بعد الخروج الآسيوي "مباشرة" وكأن هذا "العضو النصراوي" يتشفى من الخروج، بل ينتظره من أجل التشفي!!
ـ ثم إن "معظم" ما قاله ذلك العضو كان خلال "اجتماعات" أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي كان "من المفترض" أن يكون "مؤتمنًا" على الأسرار لا ناشرًا لها!!
ـ لماذا كلما نهض النصر هناك من يحاول سحبه للخلف؟؟
ـ لابد أن تعيد الهيئة العامة للرياضة النظر في مواصفات العضو "الذهبي" وتضع له معايير محددة، إذ ليس منطقيًا أن تصبح عضوًا ذهبيًا لمجرد أنك دفعت 100 ألف ريال!!