2019-09-28 | 00:28

مقدمة صدى الملاعب تكشف عن علاقتها بالمجال الرياضي
هند: أحب الهلال.. وأتمنى ماجد

هند:
أحب الهلال.. وأتمنى ماجد
حوار: ماجد التويجري
مشاركة الخبر      

قررت المغربية هند بومشمر مغادرة المغرب البلد الذي ولدت فيه يوم
13 يناير 1986، والانتقال للعيش في مدينة دبي الإماراتية، وذلك بعد أن عزمت على دخول المجال الإعلامي في عام 2006. وحققت حلم طفولتها بدخول المجال الإعلامي بعد أن بدأت مسيرتها عبر قناة MBC، من 2008 وما زالت. وكشفت هند لـ"الرياضية" أن المجال الرياضي هو من اختارها، وأنها عشقت المجال إذ إنها كما قالت،
رياضية ومن عائلة رياضية.
01
كيف بدأت علاقتك
في الإعلام بشكل عام؟
الإعلام حلم الطفولة وهدفي الذي يكبر يومًا بعد يوم، كنت من القلائل المحظوظين بأن أبدأ مسيرتي الإعلامية عبر قناة MBC، من 2008 إلى اليوم.
02
لماذا اخترت الدخول في مجال الإعلام الرياضي عبر بوابة صدى الملاعب؟
الرياضة هي التي اختارتني وأنا عشقتها، وأنا بطبعي رياضية ومن عائلة رياضية، لم يكن في حساباتي برنامج صدى الملاعب وعندما طلب مني الزميل مصطفى الأغا مشاركته تقديم البرنامج لم أتردد وأحببت خوض التحدي وبدأت المغامرة.
03
كيف تستطيعين التوفيق بين ما تقدمينه في صباح الخير يا عرب وصدى الملاعب، فالتخصص مختلف كليًا؟
كلاهما ممتع وأجد أني قادرة على العطاء فيهما وأنا مع التنوع، المهم ألا يكون على حساب الآخر وأنا بطبعي أحب التنوع والتحدي.
04
أين تجدين نفسك أكثر، في الشأن الاجتماعي أو الرياضي أو في العمل الميداني؟
في كل مجال أجد متعة وأنا ضد مقولة صاحب بالين كذاب.
05
هناك من يقول إنكِ تميلين إلى تشجيع الهلال.. فهل هذا صحيح؟
نعم أحب الهلال فهو من الأندية المهمة في قارة آسيا التي غرست حبها في قلوبنا جميعًا، وهو بطل بالأرقام والأسماء ولكني لا أميل إلى أي نادٍ معين، وأعشق المنافسة في الدوري السعودي التي تجعلني في كل جولة أعجب بأداء فريق على حساب الآخر وفي كل موسم يفاجئني الدوري السعودي بلاعبين جدد.
06
ظهورك على السوشال ميديا وتحديدًا عبر "سناب شات"، مكثف وبقوة فالكل يعرف تفاصيل حياتك اليومية.. لماذا اخترت هذا الأسلوب للتعاطي مع جمهورك؟
حياتي الخاصة خط أحمر وأنا لست كثيرة الحضور في "سناب شات" خارج نطاق العمل، حضوري يختصر على الرياضة والعمل والأمور الصحية التي من الممكن أن تكون إضافة للمتابعين ولا أنشر أموري الخاصة، باختصار أنا أنشر ما ينشره الجميع.
07
هل لديك أهداف رئيسة وأساسية في موضوع الدعاية والإعلان عن طريق "سناب شات" ومن ثم تقدمين لمتابعيك أدق التفاصيل عن يومك؟
المتابعون لحساباتي بشكل جيد يعرفون أني أقل إعلامية تقدم إعلانات مدفوعة الثمن نتيجة انشغالي الدائم بالعمل صباحًا في صباح الخير يا عرب ومساء في صدى الملاعب، كما أني قليلة الظهور في المناسبات العامة وحريصة على أن أقدم إعلانًا حقيقيًا يخدم المرأة التي وثقت فيَّ وتابعتني.
08
أيهما أسرع طريق للشهرة التقديم في البرامج الرياضية أم جوانب الحياة الأخرى؟
المحتوى مع الثقة والكاريزما مع قليل من القبول يجعلك تدق بود واحترام قلوب المشاهدين.
09
لو كنت تجلسين مع فريق الإعداد قبل حلقة ما، وأمامك خيار يكون ضيفك ماجد عبدالله أو سامي الجابر، وأنت أمام خيار واحد، من ستختارين؟
دون تفكير أود أن أستضيف ماجد عبدالله وأقدم الصورة التي لا يعرفها عنه أحد، فهو شخصية مرحة وذو فكر رياضي محترف ويستحق أن يتولى منصبًا مهمًا، وللعلم لقد أجريت لقاءً مع سامي الجابر الأمر الذي جعلني اختار ماجد وسأكون محظوظة إن تمكنت من إجراء حوار مع الاثنين معًا وأجمع أهم اسمين في تاريخ الرياضة العربية والخليجية.
10
ياسر القحطاني ومحمد نور، كثيرون يقولون إنهما آخر أسماء نجوم السوبر ستار في السعودية، هل أنت مع هذا الرأي أم أن هناك نجومًا موجودون اليوم؟
الكرة السعودية ولادة ولا تتوقف من إنجاب أسماء مهمة، ولكن استقطاب الأجانب بشكل كبير سيعيق ظهور تلك الأسماء، وأتمنى إعادة النظر في هذا القرار.
11
ضيف يجعلك تضحكين بقوة على الهواء، وآخر قصصك معه؟
طبعًا عبدالعزيز الدغيثر صاحب الروح والفكر الجميل ومشاركته في الحلقة تسعدني وتسعد كل الجماهير، وآخر قصة من أسبوعين عندما سألته عن مدرب المنتخب السعودي وظن أني أسأله عن فنانة كانت في التقرير السابق.