2019-09-28 | 21:47

المطربة اللبنانية تكشف عن علاقتها بالرياضة
ناتاشا: الأسطورة قادني إلى النصر

ناتاشا: 
الأسطورة قادني إلى النصر
حوار: ماجد التويجري
مشاركة الخبر      

برزت موهبة ناتاشا المطربة اللبنانية منذ نعومة أظفارها ما أسهم في اكتشافها مبكراً، حيث قدمت أول أغنياتها وهي في السابعة من عمرها.
وشكلت الرياض العاصمة السعودية محطة مهمة في المسيرة الفنية لناتاشا بحسب ما كشفت عنه في حوارها مع "الرياضية"، مضيفة أن غناءها باللهجة الخليجية زاد من حضورها في الحفلات والمناسبات الخاصة.
01
متى بدأت علاقتك مع الفن؟
بدايتي كانت في عمر الـ 6 أعوام، وأنا طفلة كنت متعلقة بالأصوات الموسيقية، وعندما بلغت السابعة من عمري ووقتها كنت في المدرسة، واكتشفوني بالإذاعة، وطلبوا مني تقديم أغنية "عطونا الطفولة"، وفي عمر الـ14 عاما أطلقت أول أغنية لي بعنوان "طير الفنيق" وفي عمر 15 أو 16 عاما أطلقت أول عمل رسمي مع ذياب متعب مدير شركة ود للإنتاج الفني.
02
أنت لبنانية، لماذا اخترت الرياض لتقيمي فيها؟ هل أصبحت سوقاً رائجة لنجاح الفنان؟
الرياض أصبحت وطناً ثانياً وعشقاً بالنسبة لي، وتربطني بها الكثير من المواقف الجميلة والسعودية عموماً لها فضل كبير خلال مسيرتي الفنية وأشتاق لها كلما سافرت خارجها وسبب إقامتي فيها وجود شركة الإنتاج الخاصة وأيضا التحاقي بإحدى الجامعات في الرياض ولله الحمد تخرجت منها.
03
ماعلاقة الرياضة بالفن.. وهل افتقدت الشهرة في مجالك فقررت أن تدخلي الوسط الرياضي بأسلوبك؟
الرياضة ضرورية لأي إنسان ودخولي الرياضة لاختلاطي مع أصدقائي وصديقاتي الرياضيين، وأنا لدي ما يشهرني وهو فني وصوتي وحضوري وألبوماتي، وكليباتي وأيضا انضمامي فترة إلى شركة روتانا زاد من رقعة انتشاري يعني أنني لا أحتاج إلى مجال آخر للشهرة.
04
يقال إنكِ أعلنت نصراويتك بحثاً عن زيادة المتابعين؟
سمعت الكثير من أقوال مماثلة لنفس السؤال ولكن لماذا لم أشجع 3 أندية ليزيد العدد إذا كان تشجيع الأندية يزيد المتابعين؟ وإذا جمهور النصر يزيد عدد المتابعين فهذا فخر لأي فنان، لكن علاقتي بالنصر بسبب صداقتي مع الأسطورة ماجد عبد الله وعائلته، وقد غنيت له أغنية خاصة باسمه.
05
في أحد لقاءاتك الإعلامية قلت: إنك شجعت النصر وأحببتيه من أجل ماجد عبد الله والواقع يقول إن ماجد اعتزل اللعب قبل ولادتك، كيف صارت علاقة التشجيع هذه.. فسريها لنا؟
فعلاً لم أشاهد الأسطورة ماجد في الملاعب كوني كنت صغيرة وقتها إلى أن قابلته في إحدى المناسبات وشاهدت إنساناً تركيبة من الأخلاق والاحترام والرزانة والتواضع تمشي أمامي بعد تجمهر الناس عليه عندها بدأت أبحث عن ماجد عبد الله ووجدت أهم نقطة في هذا البحث هو عدم اختلاف الناس على ماجد عبد الله فكل الأطياف مع اختلاف الميول يرددون أنه أسطورة ويبقى تاريخه خالداً مثله مثل بيليه ومارادونا ورونالدو وزيدان.
06
لو عرض عليك عمل في أغنية للهلال هل ستغنين؟
طبعاً سأغني وأنا غنيت للهلال في إحدى حفلاتي في المركز الثقافي في الرياض لأن صوت الفنان لكافة الجمهور وأنا لا أربط فني بميولي الرياضية أبداً.
07
لو خُيرت بنجم محلي يرتدي شعار النصر من الأسماء الموجودة الآن.. فمن ستختارين؟
بصراحة أنا أخشى سالم الدوسري لاعب الهلال إذا لعب أمام أي نادٍ كونه مراوغاً جيداً وهدافاً مزعجاً للفرق الأخرى، فهو الأقرب لهذا الطلب.
08
لو جاءك شاعر وملحن وقدما كلمات تتغنى بسامي الجابر هل ستغنيها؟
يستاهل سامي الجابر وهو لاعب خدم الرياضة السعودية ومن يخدم بلده يستحق التقدير.
09
حضرت في المدرجات أكثر من مباراة للنصر.. كيف كانت الأجواء؟
أشكر كل القائمين على الرياضة السعودية على ما قدموه للرياضة والرياضيين بفضل توجيهات القيادة الحكيمة، وأفتخر كوني ضمن الشرائح التي تحضر في المدرجات للاستمتاع بالمباريات وجودة الملاعب وحسن التنظيم والتحفيز الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة للجمهور من جوائز وتكريم.
10
ما جديدك الفني ؟
الآن أنا بصدد تصوير ثلاث أغنيات فيديو كليب في لبنان منها أغنية لبنانية بعنوان “عيني عل الغرام”، وأغنية خليجية بعنوان “ماشي وراي” وأغنية مصرية بعنوان “قلب نونو”، وستطرح عبر قنواتي في السوشال ميديا وبعض القنوات الفضائية.