|


4 انتصارات وتعادل وحيد و16 هدفا في دوري الأولى

الثقبة يكسب الباطن بثنائية

صورة التقطت أمس لعدد من لاعبي فريق الثقبة الأول لكرة القدم يحتفلون بالهدف الثاني في شباك الباطن في المباراة التي لُعبت لحساب الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وانتهت لصالح الثقبة 2ـ1 تصوير: عيسى الدبيسي
الرياض ـ الرياضية 2019.09.30 | 12:25 am

حرم فريق الثقبة نظيره الباطن أمس من تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن حسم نتيجة مباراتهما 2ـ1 لصالحه ضمن الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.
وسجل هدفي الثقبة سلمان النخلي "5" وتركي السفياني "64"، فيما سجل للباطن صديق المادري "13".



المجزل ـ التقدم
وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، فاز التقدم على مضيفه المجزل 3ـ2.
سجل للتقدم عبد الله الحربي "39"، وعبد الله المقباس "50"، وديبابيت عثمان "79"، فيما وقَّع ثامر العلي على هدفي المجزل "65 و88".
الشعلة ـ نجران
وفي الخرج، خرج الشعلة ونجران متعادلين على ملعب الأول 2ـ2. تقدم نجران بهدفين لوليد الشنقيطي "3 و23"، قبل أن يعدِّل مامادو ومسفر البيشي النتيجة "28 و52".



جدة ـ الخليج
أنقذ الجابوني جوهان لينجولاما فريق جدة من التعادل بعد أن تمكَّن من زيارة شباك الخليج أمس على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. ونجح لينجولاما في خطف هدف الفوز الوحيد في الدقيقة "90".



الطائي ـ النجوم
وعلى ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل، تغلَّب الطائي على النجوم 2ـ1. تقدم النجوم عبر مصطفى عبده "35"، فيما رد الطائي بهدفين لإدواردو "71"، وعبد العزيز الحرابي"88".


الثقبة
يكسب الباطن بثنائية

الثقبة
يكسب الباطن بثنائية

الثقبة
يكسب الباطن بثنائية