2019-10-05 | 01:39

نوف: ماجد الأفضل

نوف:
ماجد الأفضل
حوار: ماجد التويجري
مشاركة الخبر      

أوضحت نوف بنت طلال المذيعة أن الصدفة قادتها إلى الإعلام والعمل في مجال التلفزيون بالتحديد، بعد لقائها مع امرأة تعمل في مجال التلفزيون خلال أحد عروض الأزياء. وكشفت نوف عن عشقها لفريقي الأهلي والهلال محليًا. كما وصفت ماجد عبدالله باللاعب الأفضل في الكرة السعودية جاء ذلك خلال حوارها مع “الرياضية”.
01
كيف كانت بداياتك الإعلامية؟
كانت بدايتي بمحض الصدفة حين كنت في أحد عروض الأزياء والتقيت بامرأة تعمل في مجال التلفزيون وكانت أولى كلماتها لي أنت تمتلكين جمالًا يخولك للظهور على الشاشة فهل فكرت في ذلك؟، فأجبتها قائلة بلا؟ وبالفعل حين بدأت تدريباتي قبل مواجيز الامتحان اكتشفت أن لي أيضًا الصوت واللغة اللذين كانا موجودين ولم انتبه لهما، ففي النهاية التقديم التلفزيوني ليس مجرد شكلٍ جميل فحسب.
02
لو عرض عليك دور المذيعة أو المراسلة لبرنامج رياضي، هل ستقبلين؟
نعم بالتأكيد سأقبل، فعلى الرغم من أني شاركت في إعداد وتقديم برنامج مساء الوطن على قناة الإخبارية، إلا أنها ستكون تجربةً جديدةً علي نوعًا ما كونها رياضية ولذا ستكون الأولى من نوعها وأحب التجارب الجديدة وأجدها مثيرة، لأني أحب كل ما يحفز الجمهور والجمهور الرياضي رائع.
03
طبقة صوتك مميزة وجميلة، لماذا لا تحاولين تنفيذ وتقديم تقارير رياضية على طريقتك؟
أشكرك جزيل الشكر، الفكرة جميلة لم تخطر ببالي من قبل لكنني أحببتها وقد أفاجئكم في القريب العاجل خاصة أني كما قلت سابقًا أحب أن أحمس وأحفز الجمهور.
04
يقال إنك تعشقين الهلال في الرياض والأهلي في جدة والمنطق يقول: القلب لا يسكنه ناديان في وقت واحد؟
أنا في النهاية أحب اللعبة يا سيدي لكن هذين الناديين لهما مكانٌ مميز في قلبي وهذا ما قصدته وفي حال فاز أحدهما فإني بالتأكيد أكون سعيدةً جدًا وعلى العكس إذا خسر أحدهما.
05
من اللاعب الأول في السعودية سواء من الجيلين القديم أو الحالي، ولماذا اخترت هذا الاسم تحديدًا؟
اللاعب الأول في السعودية هو بالتأكيد ماجد عبدالله، فهو أفضل لاعب مر على المنتخب السعودي؛ ففي أيامه وبقيادته حققنا أولى وأجمل المنجزات القارية والعالمية مثل كأس الأمم الآسيوية للمرة الأولى.
06
إذا كان مهمًا جدًا بالنسبة إلى المذيع أو المراسل أن يكون ذا شخصية معينة فهل الشيء ذاته يفترض أن ينطبق على اللاعب حسب رأيك؟
أنا في رأيي المتواضع أن الشخصية واجب من الواجبات التي ينبغي على كل فردٍ منا أن يصنعها فما بالك بشخصيةٍ عامةٍ ومعروفة "مشهورة" كلاعب كرة قدم.
07
كثيرون يهاجمون بعض اللاعبين على قصات شعر معينة، فهل أنت معهم أم أنك ترين أن هذا أمر شخصي ولكل إنسان الحرية فيه؟
أنا بالنسبة لي أجد الأمر شخصيًا ومرتبطًا بالإنسان نفسه وبالطريقة التي يحب أن يراه الناس بها.