|


الأبيض والأسود الأكثر تفضيلا.. والعائلية تنقل الأجانب

سيارات الحكام.. آسيوية وأمريكية

صورة التقطت لمحمد القرني الحكم السعودي يتحدث في جواله بعد نزوله من سيارته الهيونداي إلنترا تمهيدًا للمشاركة في إدارة إحدى المباريات تصوير: يزيد السمراني
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2019.10.09 | 10:33 pm

تكشف سيارات حكام لعبة كرة القدم في منطقة الرياض عن اختلاف أذواقهم، فالبعض يفضل الاتجاه شرقًا إلى مصانع اليابان وكوريا الجنوبية، والآخر غربًا صوب الولايات المتحدة الأمريكية.
في المقابل، يتفق غالبيتهم على تجنب السوق الأوروبية، لأسباب مختلفة، أهمها أسعار قطع الغيار ومدى توافرها، فضلًا عن درجة ملاءمة مكيف الهواء للأجواء الحارة في العاصمة السعودية.
ويمثل مستوى السيارات نقطة تلاقٍ أخرى بين هؤلاء الحكام، إذ يمتلك معظمهم مركبات من الفئة المتوسطة.
ورصدت “الرياضية” استخدام فيصل القحطاني، الحكم الشاب، سيارة هيونداي بيضاء من طراز “سوناتا” في تنقلاته، بينما يقود زميله محمد القرني “إلنترا” فضية. ومن المصنع الأمريكي، انتقى عمر الجمل منذ أعوام فورد “توروس”، يتشارك في اختيار لونها الأبيض مع زميله القحطاني.
ويختلف عنهم محمد مريع الذي يفضّل السيارات الأكبر حجمًا، ما يتضح من خلال حيازته مازدا CX9 سوداء، يعود تاريخ إنتاجها إلى عدة أعوام مضت.
أما السيارات العائلية، فتبدو خيارًا أول لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، للتكفل بتحركات الطواقم الأجنبية داخل الرياض، ومنها شيفروليه “سوبربان” سوداء عاينتها “الرياضية” أثناء توقفها في فناء ملعب الحزم قبل إحدى مبارياته خلال الموسم الجاري.


سيارات الحكام.. 
آسيوية وأمريكية

سيارات الحكام.. 
آسيوية وأمريكية

سيارات الحكام.. 
آسيوية وأمريكية