|


زاد معاناة النمور بخسارة خامسة.. وتقدم ثامنا

أبها يُسقط الاتحاد على طريقة ضمك

جدة ـ عبد الغني عوض 2019.10.27 | 11:22 pm

سار فريق أبها الأول لكرة القدم، على خطى جاره ضمك، وألحق الخسارة بمضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف، أمس، في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكرر أبها النتيجة ذاتها التي حققها جاره ضمك، ليزيد معاناة الاتحاد الذي تجرع خسارته الثالثة على التوالي، والخامسة في الموسم الجاري.
كما ضرب أبها عدة عصافير بفوزه على الاتحاد، أبرزها تحقيق انتصاره الأول على مضيفه في تاريخ مواجهاتهما في الدوري بعد أن تفوق الفريق الاتحادي في مباراتين سابقتين، فضلاً عن صعوده إلى المركز الثامن بـ11 نقطة.
في المقابل، تراجع الاتحاد إلى المركز 11 بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط.



فيشيو يغيب
غاب الأرجنتيني إيمليانو فيشيو، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام أبها، أمس، بقرار من السعودي محمد العبدلي، مدرب الفريق، لعدم جاهزيته، حسبما كشفت
لـ "الرياضية" مصادر خاصة.
وشارك فيشيو في جميع مباريات الفريق خلال الجولات السابقة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بإجمالي 597 دقيقة، صنع خلالها هدفين، وسجل ثلاثة، آخرها في مرمى التعاون في المباراة المؤجَّلة من الجولة الثانية من الدوري.



5 تغييرات في التشكيلة
أجرى السعودي محمد العبدلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خمسة تغييرات على تشكيلته الأساسية، التي لعبت مواجهة أبها أمس، مقارنةً بالتشكيلة التي خاضت مباراة الوحدة الماضية.
وشملت التغييرات جميع المراكز، حيث زجَّ العبدلي بفواز القرني في حراسة المرمى، وفي الدفاع دفع بمروان داكوستا، وفي الوسط اعتمد على عبد الإله المالكي وعبد العزيز البيشي، وفي الهجوم أشرك الصربي ألكسندر بريجوفيتش.