|


أحبط الهلاليين بالتخصص.. وسجل الهدف الرابع

حمد الله.. جلاد في محيط الرعب

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم يحتفل مع حمد المنصور ووليد عبد الله زميليه بعد نهاية مباراة الديربي أمام الهلال التي سجل فيها هدفين قادا فريقه إلى الفوز “2ـ1” في قمة مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ الرياضية 2019.10.27 | 11:58 pm

جدَّد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، ذكرياته الجميلة في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، الذي شهد انطلاقته نحو تحقيق لقب هداف النسخة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حينما سجل هدفين قاد بهما فريقه إلى الفوز على الهلال "2ـ1" أمس.
ففي الثامن من ديسمبر عام 2018، رسم حمد الله أولى خطواته نحو الفوز بلقب الهداف، بعدما أنقذ فريقه من الخسارة على ملعب الجامعة المعروف باسم "محيط الرعب"، وقاده إلى التعادل مع الهلال "2ـ2"، بعد مباراة صعبة حسم الأزرق شوطها الأول بهدفين نظيفين.
والآن وبعد 323 يوما، أثبت حمد الله أو الجلاد كما تطلق عليه جماهير النصر أنه رجل المواعيد الكبرى، بعدما سجل هدفين حوَّل بهما تأخر فريقه إلى فوز ثمين ألحق بهما الخسارة الأولى بالغريم التقليدي الهلال متصدر الترتيب العام.
وما بين الهدف الأول وهدفي مباراة أمس، كان هناك هدف ثانٍ في لقاء الديربي، ضمن الدور الثاني من الدوري في الموسم الماضي الذي أسهم في فوز فريقه "3ـ2".


حمد الله.. 
جلاد في محيط الرعب

حمد الله.. 
جلاد في محيط الرعب

حمد الله.. 
جلاد في محيط الرعب