|


مهاجم النصر يتألق بركلة بانينكا.. والفيصلي والعدالة انتظار

أبها.. ضحية حمد الله الـ17

الرياض ـ حواس العايد ، متعب العبد الهادي 2019.11.03 | 01:13 am

سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفًا مبكرًا، وآخر من ركلة جزاء على طريقة بانينكا في مرمى أبها خلال مباراة الفريقين، أمس، ليضم الأخير إلى قائمة ضحاياه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونجح حمد الله في هز شباك 15 فريقًا الموسم الماضي الذي شهد تتويجه بلقب هداف الدوري، وكان الفيصلي الوحيد الذي لم يتمكن المهاجم المغربي من التسجيل فيه، وفي الموسم الجاري أضاف ضمك الصاعد حديثًا إلى الفرق التي سجل فيها بعدما أحرز هدفًا في المباراة التي كسبها فريقه 2ـ0 في الجولة الأولى.
والآن، لم يتبق سوى فريقين من الدوري لم تهتز شباكهما بأهداف المهاجم المغربي، وهما الفيصلي الذي يلتقيه النصر الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة، والعدالة الصاعد حديثًا.



أول الأهداف
دشن يحيى الشهري، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أول أهدافه مع فريقه هذا الموسم بعدما سجل الهدف الثاني في مرمى أبها خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعانى الشهري من الإصابة التي غيبته عن المشاركة لفترة طويلة.



آدم يساند
سجل الثنائي عبد الفتاح آدم وزيد البواردي، لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم، حضورهما في منصة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لدعم ومساندة زملائهما في مباراة الفريق أمام أبها، أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتفاعل الثنائي كثيرًا مع مجريات المباراة، خاصةً مع الهدف الثالث الذي سجله عبد الرزاق حمد الله.



الجزائية الأولى



تعد ركلة الجزاء التي احتسبها فيكتور كاساي، الحكم المجري، لصالح فريق النصر الأول لكرة القدم في مباراته أمام أبها، أمس، هي الأولى للأصفر في النسخة الحالية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستثمر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، ركلة الجزاء بالشكل الأمثل، ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.