2019-11-08 | 22:23

مجسمات الليقو العملاقة تجذب زوار ونتروندرلاند
«تايتانيك» تظهر في الرياض

صورة التقطت من داخل فعاليات ليقو عالم العجائب، لمجسم سفينة تايتانيك البريطانية التي غرقت في مياه المحيط عام 1912، ولقي 1517 من ركابها حتفهم      تصوير: فهد المري
صورة التقطت من داخل فعاليات ليقو عالم العجائب، لمجسم سفينة تايتانيك البريطانية التي غرقت في مياه المحيط عام 1912، ولقي 1517 من ركابها حتفهم تصوير: فهد المري
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

جذبت فعاليات "ليقو عالم العجائب"، الكثير من زوار ملاهي ونتروندرلاند، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل.
وتستعرض الفعاليات العشرات من المجسمات بمختلف الأحجام والمصنوعة بالكامل من قطع الليقو ومن أشهرها سفينة "تايتانيك" الشهيرة، كما بإمكان الزائر بناء مجسمه الخاص وابتكار عوالم جديدة.
ويبدأ المعرض من القاعة الأولى المخصصة لمعالم مدينة نيويورك كتمثال الحرية وجسر مانهاتن ومجسم للنصب التذكاري لجبل راشمور، الذي يضم رؤساء أمريكا التاريخيين، ولوحة هوليوود الشهيرة في لوس أنجليس.
وفي القاعة الثانية تتصدر "لوحة الموناليزا" الواجهة، وبجانبها ساعة "بيج بن" اللندنية الشهيرة، ومجسم "أمباير ستيت" ناطحة السحاب الشهيرة وعلى قمتها تقف الغوريلا العملاقة التي ظهرت في فيلم "كينج كونج".
وفي القاعة الثالثة تظهر بعض المجسمات من الحضارة الآسيوية، يتقدمها جزء من سور الصين، يليها على طاولة أخرى وضع مجسم لسفينة التايتانيك البريطانية التي غرقت في المحيط. وفي القاعة الرابعة التي خصصت لبعض المجسمات التقنية، ومنها مجسم عملاق لطائرة الخطوط الفرنسية، ومجسم آخر لمحطة الفضاء الدولية "ISS" وغيرها.

«تايتانيك» 
تظهر في الرياض

«تايتانيك» 
تظهر في الرياض

«تايتانيك» 
تظهر في الرياض