2019-11-09 | 00:46

تذاكر ذهاب نهائي أبطال آسيا تنفد في 3 دقائق
الهلال يلاحق سماسرة السوق السوداء

صورة التقطت أمس للبيروفي أندريه كاريلو وعبد الله عطيف لاعبي الهلال أثناء الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
صورة التقطت أمس للبيروفي أندريه كاريلو وعبد الله عطيف لاعبي الهلال أثناء الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

انتشرت تذاكر مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره أوراوا الياباني، اليوم، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بشكل كبير في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نفادها من موقع صلة.
وكانت التذاكر نفدت خلال 3 دقائق فقط من طرحها عبر موقع صلة المسوق الحصري للتذاكر، قبل أن يلجأ بعض من حصلوا عليها إلى عرضها للبيع بمبالغ باهظة، الأمر الذي أدى إلى تدخل إدارة الهلال لحجبها وإلغائها.
وبلغت قيمة التذاكر في السوق السوداء 5 أضعاف سعرها الرسمي، حيث وصلت التذكرة الموحدة "واجهة" 1200 ريال، فيما طرحت عبر موقع صلة بـ 300 فقط.
أما التذكرة الموحدة للأفراد والعائلات التي تبلغ قيمتها الرسمية 50 ريالًا، وصلت إلى 500 ريال.
وخصصت إدارة الهلال غرف الـ vip وبعض مقاعد المنصة الرئيسة للضيوف الذين قدمت لهم الدعوة لحضور المباراة، فيما بلغت التذاكر المطروحة للبيع 23431.

إلغاء التيفو
ألغت رابطة جماهير الهلال التيفو في مباراة أوراوا، اليوم، تحسبًا من تسببه في خلق ضغوطات على اللاعبين. وفضلت الرابطة الاكتفاء بلوحة كبيرة تعرض في واجهة ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام أوراوا الياباني. وتحمل اللافتة عبارات تهدف إلى رفع الروح المعنوية للاعبين.

الضعيان يتكفل
تكفل سعود عبد العزيز الضعيان، ‫عضو شرف نادي الهلال، بتذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة في مباراة ذهاب نهائي أبطال آسيا أمام أوراوا اليوم.
كما تكفل الضعيان بتوفير مياه باردة توزع على الجماهير عند مواقف السيارات الخارجية، بجانب مداخل أصحاب الاحتياجات الخاصة.

معسكر مغلق
دخل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز في مقر النادي بعد التدريب الختامي لمباراة أوراوا اليوم. وشدد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، على اللاعبين ضرورة الخلود إلى النوم مبكرًا وأخذ الراحة الكافية.