|


ميسي يلتحق بـ«التانجو» تأهبا لـ«قمة الرياض»

بوينس أيرس - الرياضية 2019.11.11 | 05:12 pm

تقدم ليونيل ميسي النجم التاريخي للكرة الأرجنتينية ونادي برشلونة اللاعبين الملتحقين بمنتخب التانجو الأرجنتيني الإثنين، تأهباً لمباراة منتخب بلاده الودية أمام غريمه التاريخي البرازيل الجمعة في العاصمة السعودية الرياض ضمن «سوبر كلاسيكو».
وشهدت القائمة الأرجنتينية التي بدأت تحضيراتها لأيام «فيفا» الدولية، وبالإضافة إلى ليونيل ميسي، انضم أيضاً لاوتارو مارتينيز مهاجم إنترميلان الإيطالي، وتاليافيكو مدافع أياكس الهولندي، وباريديس لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي.
وتحظى المواجهة المرتقبة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين على ملعب جامعة الملك سعود 15 نوفمبر الحالي، بإقبال كبير من الجماهير ضمن فعاليات موسم الرياض بعد طرح التذاكر بقيمة تتراوح بين 200 ريال إلى 5000 ريال.
ونوهت الهيئة على أن أبواب الملعب ستفتح قبل 4 ساعات من اطلاق صافرة بداية المباراة التي ستنطلق عند الثامنة مساء، وبدأت الجماهير فعلياً في حجز مقاعدها وشراء التذاكر.
وكان المنتخب البرازيلي قد توج العام الماضي بلقب كأس «سوبر كلاسيكو» الذي احتضنته السعودية بفوزه على المنتخب الأرجنتيني 1-0.
وشارك في البطولة السابقة منتخبي البرازيل والأرجنتين والعراق والسعودية، حيث شارك المنتخب البرازيلي في النسخة الماضية بكامل نجومه يتقدمهم الثنائي نيمار نجم باريس سان جيرمان وكوتينيو نجم بايرن ميونخ الألماني، في المقابل غاب عن المنتخب الأرجنتيني في البطولة الماضية نجمه وقائده ليونيل ميسي بسبب ابتعاده عن المنتخب، في حين حضر كل من ماورو إيكاردي نجم باريس سان جيرمان وباولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.