|


مهاجم يوفنتوس يكشف عن حالة بدنية جيدة مع البرتغال

رونالدو يتحدى ساري

صورة التقطت أمس لرونالدو يتدرَّب مع زملائه في منتخب البرتغال في ملعب مدينة أويراس الرياضية في لشبونة استعدادًا لملاقاة ليتوانيا غدًا ضمن المجموعة الثانية لتصفيات يورو 2020 (الأوروبية)
الرياض ـ الرياضية 2019.11.12 | 10:20 pm

ردَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على الشائعات والتصريحات التي أطلقها ماوريسيو ساري، مدربه، حول حالته البدنية، بتدرُّبه بشكل طبيعي أمس مع منتخب بلاده، الذي يجري معسكرًا، استعدادًا لمواجهة ليتوانيا، غدًا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى "يورو 2020".
وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، أمس، تمكَّن رونالدو من التدرُّب دون مشكلات لـ 15 دقيقة، المدة المسموحة لوسائل الإعلام بتغطية التدريب في مدينة أويراس الرياضية في لشبونة.
وبدأت الشائعات حول الحالة البدنية لرونالدو بعد استبداله، الأحد الماضي، أمام ميلان "55"، والتصريحات اللاحقة لساري، الذي أكد أن استبداله يعود إلى معاناته من آلام عضلية.
وقال ساري عقب المباراة، التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف للإيطالي باولو ديبالا، الذي نزل بديلًا لرونالدو: "لا يتدرب بشكل جيد منذ تعرضه لكدمة قبل أيام". وأضاف "هذه هي المشكلة. فقدان الاستمرارية في التدريبات". وسيثير ظهور رونالدو في التدريبات، الجدل حول التصريحات الأخيرة للمدرب، خاصة أن “الدون” خرج غاضبًا من ملعب المباراة، وهو دليل آخر على عدم معاناته بدنياً.