|


لاعب منتخب السامبا يضع خطة إيقاف خطورة قائد التانجو

ويليان: لا تتركوا ميسي يفكر

صورة التقطت أمس لميسي ورودريجو دي باول أثناء الحصة التدريبية لمنتخب الأرجنتين على ملعب إيبيروستار استعدادًا لمباراة البرازيل في الرياض (الفرنسية)
ترجمة: بهاء الدين فرح 2019.11.12 | 11:12 pm

أكد البرازيلي ويليان دا سيلفا، لاعب المنتخب البرازيلي وفريق تشيلسي الأول لكرة القدم، أن الوصفة المثالية لإيقاف خطورة ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني، تتمثل في غلق المساحات أمامه، وعدم تركه يفعل بالكرة ما يشاء.
جاء ذلك في تصريحات للاعب، نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية، أمس، قبل المواجهة المرتقبة بين الغريمين التقليديين الأرجنتين والبرازيل تجريبيًّا في الرياض، العاصمة السعودية، الجمعة المقبل.
وأشار ويليان إلى أن عليهم الحذر الشديد من ميسي، وغلق المساحات أمامه، وقال: "لا يمكن مراقبته مثل ظله، لذا يُعد العمل الجماعي بتقليل المساحات التي ينسل منها ضروريًّا". وأضاف "لا يجب أن نمنحه الوقت للتفكير".
وعلى الرغم من اعترافه بأفضلية ميسي بوصفه أفضل لاعب في العالم، إلا أن ويليان أكد أن هذه المباراة لن تختلف عن سابقاتها التي واجهوا فيها المنتخب الأرجنتيني.
من جانبه، تحدث ليونيل سكالوني، مدرب منتخب التانجو عن المباراة، قائلًا: "لن تكون أبدًا مباراة تجريبية عندما نواجه البرازيل. إنها مباراة كلاسيكو. مباراة صعبة لكننا جاهزون لها".