|


آل الشيخ لـ ميسي: بفضل محمد بن سلمان العالم يأتي إلى السعودية الآن

الرياض - الرياضية 2019.11.15 | 01:49 am

ألتقى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالنجم العالمي ميسي في حديث ودي على هامش كلاسيكو العالم الذي يقام مساء اليوم الجمعة في ملعب جامعة الملك سعود بين البرازيل والأرجنتين.
ورحب آل الشيخ بالنجم ميسي في الرياض حيث قال:"أنا سعيد بعودتك هنا، هناك الكثير من الأمور قد تغيرت في السعودية خلال السنوات الخمس الماضي منذ زيارتك الأخيرة، الأمير محمد بن سلمان غير الكثير وأصبح كل العالم يأتي إلينا، هو يبني الآن السعودية الجديدة".
وتطرق آل الشيخ لمسيرة ميسي الكروية وأين سيختتم مشواره حيث قال:"أتمنى بعد خمس سنوات عندما تكون قيمة عقدك أقل من الآن أن نراك تلعب في فريق ألميريا".
وامتدح المستشار تركي آل الشيخ العلاقات السعودية الأرجنتينية وعن لقاءه بأبرز نجوم كرة القدم وعلى رأسهم النجم باتيستوتا.
كما تطرق اللقاء للحديث عن المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي الهلال حيث قال آل الشيخ:"نتمنى قريباً أن يعود منتخبنا الوطني لما كان في سابق عهده على مستوى القارة الآسيوية، كما أن فريق الهلال الآن سيلعب النهائي الآسيوي بعد نحو أسبوع مع نادي أوراو الياباني وأتمنى أن ينجح في تحقيق اللقب".
يذكر أن هذه الزيارة تعد الثانية لميسي للرياض خلال خمسة عوام، كما أنه سيعود مجدداً في الثامن من يناير المقابل حيث يشارك فريقه برشلونة في نهائيات كأس السوبر الإسباني في جدة حيث يلاقي فالنسيا في الدور النصف نهائي من البطولة.