2019-11-25 | 00:57

رئيس بطل آسيا يتحدث بعد صمت طويل وخطف الذهب
ابن نافل: الهلال لن يتوقف

ابن نافل:
الهلال لن يتوقف
مشاركة الخبر      

منذ تسلم فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، دفة قيادة إدارة النادي العاصمي وهو يسير نحو تحقيق أهداف محددة، كان في مقدمتها حصد لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، الذي استعصى منذ أعوام طويلة.
واحتفل فهد بن نافل، أمس، بحصد أول الألقاب وترويض البطولة القارية المستعصية منذ استحداث مسماها الجديد. وكتب رئيس الهلال، الذي قدم إلى الكرسي بعد فوزه بانتخابات الجمعية العمومية في الـ18 من يونيو الماضي، اسمه في سجلات الذهب الزرقاء بإنجاز طال انتظاره. وعلى الرغم من قلة الظهور الإعلامي لابن نافل، إلا أنه يعشق العمل تاركًا النتائج تتحدث عن عمله، كما قال في حواره الذي أجرته معه “الرياضية” في طوكيو بعد تتويج فريقه بطلاً لدوري أبطال آسيا.
01
نبارك لكم تحقيق هذا الانتصار المهم وخطف لقب دوري أبطال آسيا؟
ألف مبروك للوطن هذا الإنجاز الذي نهديه إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ونقدم الشكر الخالص إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، كما أشكر الأمير الوليد بن طلال على دعمه لإدارتنا الحالية.
02
لماذا أنت مبتعد عن الإعلام طوال الفترة الماضية؟
لم أحضر للحديث، ترأست هذا الكيان العظيم من أجل العمل وخدمة النادي وإسعاد جماهيره، ونتاج هذه السياسة هو نجاحنا في تحقيق بطولة آسيا.
03
هل سيستمر هذا الصمت؟
السياسة هي من ستستمر، لا داعي للحديث طالما أننا نعمل، وسنترك الحديث للنتائج، والأهم الاستمرار في حصد الإنجازات وتحقيق البطولات.
04
أنتم أمام إنجاز تاريخي بتمثيل السعودية في مونديال كأس العالم للأندية المقبل.. كيف ترى هذا المنجز خاصة أنه تحقق في عهد رئاستك؟
سعيد جدًّا بذلك، ونحمد الله على توفيقه، وأتمنى أن نمثل السعودية خير تمثيل في مونديال العالم للأندية، ونظهر بالأداء والشكل المشرف لكرة القدم من خلال تقديم أفضل ما لدينا.
05
ما الذي اختلف في الهلال الموسم الجاري؟
لم يختلف شيء، الهلال دائمًا بطل وفريق منافس بقوة على كل بطولة يخوضها، وليس غريبًا على الهلال أن يحقق البطولات الواحدة تلو الأخرى.
06
أقصد تحقيق لقب بطولة دوري أبطال آسيا بعد غياب طويل؟
اللاعبون كانوا رجالاً على قدر المسؤولية، من بداية المعسكر كانوا كعائلة واحدة، ويعود الفضل بعد الله لهم وللجهازين الفني والإداري في تحقيق هذا اللقب.
07
متى شعرت أن البطولة أصبحت هلالية؟
لا أخفيك أنني كنت واثقًا من قدرة الهلال على تحقيق اللقب منذ فترة طويلة.
08
ألم تشعر بالخوف قبل مباراة الإياب؟
أبدًا، من يمتلك هذه المجموعة المميزة من اللاعبين والجهازين الفني والإداري لا يخاف أبدًا، كنّا واثقين تمامًا بالله ثم بهم في تحقيق اللقب.
09
كيف كانت أجواء المعسكر التحضيري قبل إياب النهائي الآسيوي؟
أنتم كنتم موجودين في طوكيو للتغطية، وشاهدتم ما جرى خلاله، كانت نفسيات اللاعبين رائعة ومعنوياتهم عالية جدًّا، وكانوا واثقين جدًّا من تحقيق هذا اللقب.
10
بعد التأهل إلى مونديال كأس العالم للأندية.. ما طموح الهلال؟
طموح الهلال لا يتوقف على الوصول إلى العالمية، سنستمر في العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات، جمهور الهلال يستحق أكثر وأكثر.