|


عشرات الآلاف يتفاعلون مع الحفل الموسيقي الثالث

ليلة تاريخية في مهرجان موسم الدرعية

صورة التقطت أمس من الحفل الموسيقي الثالث الذي جرى في محافظة الدرعية ويأتي ضمن فعاليات موسم الدرعية وشهد حضور عشرات الآلاف من الجماهير (المركز الإعلامي ـ موسم الدرعية)
الرياض ـ الرياضية 2019.12.01 | 11:52 pm

تفاعل عشرات الآلاف من الحضور في مسرح مهرجان الدرعية مع الحفل الموسيقي الثالث الذي أحياه كل من "بيتبول" و"شاغي" و"دون عمر" والدي جي "مارشميلو".
وكانت البداية بموسيقى الريجاتون ونجمها العالمي "دون عمر" الذي قدم مجموعة من أشهر أغانيه، وأعقبه الفنان العالمي الحائز على العديد من الجوائز العالمية "شاغي"، حيث قام بإشعال حماس الجمهور بتأدية مجموعة من أغانيه الشهيرة ومنها "It Wasn’t Me".
واعتلى الدي جي العالمي "مارشميلو" المسرح ليقدم مجموعة من الأغاني التي صاحبتها أروع المؤثرات البصرية التي أمتعت الجمهور.
المغني العالمي "بيتبول" الملقب بـ "مستر إنترناشونال" والذي بلغت مبيعاته الملايين حول العالم، عاد للمرة الثانية هذا العام إلى السعودية وقدم أحد أمتع الوصلات في الحفل، حيث تفاعل معه الجمهور بحماس عال وهو يؤدي مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "Give Me Everything" و "Timber" و "Time of our Lives".
من جهته، قال بيتبول بعد الحفل: "شرف عظيم أن تتم دعوتي للمشاركة في هذا الحفل، وأمر رائع أن أكون جزءاً من التاريخ. الموسيقى توحد الجميع وتمنحهم أوقاتاً ممتعة، أنا ممتن لوجودي في السعودية".
يُذكر أن هذه هي ثالث حفلات مهرجان الدرعية الموسيقي والذي استمر يوم السبت بحفل كبير آخر قدّمه كل من "ليل وين" و"تايجا" و "فيوتشر". كما أعلنت اللجنة المنظمة لموسم الدرعية أسماء الفنانين العالميين الذين سوف يحيون حفل الأسبوع المقبل، حيث ضمت القائمة كلاً من "آشر" و"كريس براون" و"أكون".


ليلة تاريخية 
في مهرجان موسم الدرعية

ليلة تاريخية 
في مهرجان موسم الدرعية