|


يواجه ضمك في ثمن نهائي كأس الملك مطلع العام الجديد

رباعية تنقل النصر إلى المحالة

صورة التقطت أمس لعبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر يتلقى تهنئة زميله جوليانو بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى البكيرية، ويبدو عمر هوساوي تصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض - بندر العتيبي - وحواس العايد 2019.12.07 | 01:22 am

اكتسح فريق النصر الأول لكرة القدم ضيفه البكيرية بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وضمن تأهله إلى ثمن النهائي إذ سيواجه ضمك في المحالةفي أبها.
افتتح المغربي عبدالرزاق حمد الله الأهداف عند الدقيقة 32، وأضاف البرازيلي بيتروس ماثيوس الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني، وسجل مواطنه جوليانو دي بالا الهدف الثالث عند الدقيقة 50، واختتم المغربي نور الدين أمرابط الأهداف عند الدقيقة 63. وتمكن عبدالله الغامدي من تسجيل الهدف الوحيد لفريق البكيرية قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق. وافتقد الفريق لستة من لاعبيه بسبب الإصابة وهم: وليد عبدالله، عبدالرحمن العبيد، مختار علي، عبدالله الخيبري، عبدالعزيز الجبرين، فهد الجميعة، كما غاب عنه الثلاثي يحيى الشهري وفراس البريكان وسلطان الغنام المنضمين إلى المنتخب السعودي.



هوساوي يعود
عاد عمر هوساوي مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم إلى التشكيلة الصفراء أمس أمام البكيرية بدور الـ 32 في كأس الملك بعد غيبة طويلة إذ كان آخر ظهور له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام الرائد في الـ 28 من أكتوبر الماضي ومن ثم أمام عفيف بكأس الملك.
وتقلد هوساوي شارة الكابتنية.



بداية قوية
شارك عبدالفتاح آدم مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم مع فريقه للمرة الأولى في هذا الموسم، إذ دفع به المدرب أمام البكيرية عند الدقيقة 61 في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان اللاعب حبيسًا في العيادة الطبية منذ شراء عقده من التعاون الصيف الماضي بعد تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية، وساهم بعد دخوله بدقيقة في صناعة الهدف الرابع للمغربي نور الدين أمرابط.



عباس يظهر
أشرك البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الشاب عبدالمجيد عباس الظهير الأيسر للمرة الأولى أمام البكيرية، وأوعز لعوض خميس زميله بالانتقال إلى الظهير الأيمن بعد نزول عباس. ويعد عباس من المواهب الشابه في شباب النصر.