|


المكسيكي يصافح والدة المتحدي البريطاني.. ويتبادل النكات

رويز.. الملاكم الخداع

صورة التقطت أمس الأول لرويز يصافح والدة جوشوا أثناء حفل العشاء في فندق الفيصلية في الرياض (ميل أون لاين)
ترجمة: بهاء الدين فرح 2019.12.07 | 02:09 am

واصل الأمريكي من أصل مكسيكي أندي رويز، بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل، ممارسة الحرب النفسية ضد متحديه البريطاني أنتوني جوشوا، عندما فاجأه بالسلام على والدته، أثناء حفل العشاء الذي نظم أمس الأول في فندق الفيصلية في الرياض، قبل النزال التاريخي بينهما على حلبة الدرعية اليوم.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أمس، على نسختها الإلكترونية، أن رويز، وعلى الرغم من حصوله على أربعة أحزمة عالمية، إلا أنه ما زال يمارس دور المتواضع قبل انطلاق النزال اليوم. مشيرة إلى أن الملاكم المكسيكي، المولود في كاليفورنيا، قاد جوشوا، في النزال السابق في نيويورك إلى الشعور الكاذب بالأمان والتفوق، وأنه ما زال يصور نفسه في الرياض على نحو أضعف بخلاف الحقيقة.
ووصفت الصحيفة الجو العام للحفل بالدافئ، حيث شوهد رويز، الذي كان يرتدي الثوب السعودي، وهو يصافح بود شديد يتا أودوسانيا، والدة متحديه، التي حضرت إلى الرياض لتشجيع ابنها. كما تبادل الملاكمان الابتسامات وهما يتبادلان المزاح. وشوهد جوشوا كذلك وهو يقبل جبين والدته التي جلس إلى جوارها طوال الحفل.
حضر الحفل ديلان وايت وتوم ليتلل، الملاكمان البريطانيان، وعدد كبير من الشخصيات، فيما قدم أيدي هارين مروج النزال كلمة في بداية الحفل.


رويز.. 
الملاكم الخداع

رويز.. 
الملاكم الخداع