|


العاصمة تسهر على أنغام محمد الأمين ونانسي عجاج وحسين الصادق

«عازة» تطلق ليلة سودان المحبة

صور التقطت أمس لنانسي عجاج وحسين الصادق المطربان السودانيان أثناء وصلتيهما في الحفل الغنائي “سودان المحبة عل مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض وجانب من الجمهور الغفير الذي تابع السهرة تصوير بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح 2019.12.27 | 12:58 am

احتشد أكثر من 6 آلاف متفرج في مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، أمس، لمتابعة السهرة الغنائية السودانية “سودان المحبة” التي أحياها محمد الأمين، وحسين الصادق، ونانسي عجاج، ضمن حفلات موسم الرياض.
واستهل حسين الصادق، الحفل بالأغنية الوطنية التاريخية “عازة في هواك” لخليل فرح، ثم أتبعها بعدد كبير من أغنياته وسط تفاعل من الجمهور الحاضر الذي ردد معه أغنياته ومن بينها “الملهمة” و”شوف العين”.
بعد ذلك أطلت نانسي عجاج على المسرح وسط تصفيق حاد من الجمهور الذي تفاعل أيضا بشكل كبير مع أغنيات المطربة ذات الشعبية الكبيرة واللون المتفرد.
نانسي قدمت باقة مختارة من أجمل أغنياتها ومن بينها “بلدا هيلي أنا” “داري عينيك” و”ألف نهر ونيل” و”أهلا بيك” و”أندريا” وغيرها من الأغنيات.
واختتم محمد الأمين أحد أيقونات الغناء السوداني المعاصر، السهرة السودانية بنخبة من أجمل أغنياته ومنها “4 سنين” و”بتتعلم من الأيام”.
وشهد الحفل كلمة افتتاحية للجين عمران المذيعة السعودية، وفقرات تكريمية من تقديم إسراء عادل وحازم حلمي المذيعين السعوديين.


«عازة»
تطلق ليلة سودان المحبة

«عازة»
تطلق ليلة سودان المحبة