|


الجوهر يتألق في ليلته أمام 5 آلاف شخص.. ويقدم أكثر من 15 أغنية

بـ«عطشان» عبادي يروي الجمهور طربا

صورة التقطت أمس للفنان عبادي الجوهر خلال ليلة تكريمه على مسرح أبو بكر سالم في منطقة البوليفارد في مدينة الرياض التي تأتي ضمن فعاليات شتاء الرياض وشهدت تقديم الفنان عددًا من أغانيه القديمة والجديدة.. وفي الإطار الفنانة أصالة خلال مشاركتها في الحفلة تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ هديل البريكي 2020.01.04 | 12:46 am

دخل عبادي الجوهر أخطبوط العود إلى مسرح أبو بكر سالم في منطقة البوليفارد في مدينة الرياض، عندما حلت الساعة العاشرة مساءً وبخطوات ثابتة، وقبل أن يبدأ الوصلات الغنائية في ليلة تكريمه “ليلة عباديات”، تسلطن الحضور معه الذي تجاوز أكثر من 5 آلاف شخص في أغنية عطشان التي افتتح بها الليلة التاريخية.
وقدم عبادي الجوهر أكثر من 15 أغنية من أغانيه القديمة والجديدة، كما تألق في ترديد بعض الأغاني على العود، منها قالوا ترى، وجذب المكان المخصص لعرض الأعواد للفنان الحضور. من جانبه، أعرب الفنان عبادي الجوهر عن سعادته بهذه الليلة التكريمية، وقال في تصريح صحافي خلال الحفل: “الليلة كانت مميزة، وسعدت كثيرًا بما تم تقديمه لي من حفاوة وتكريم، وأود أن أشكر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على دعمه وتكريمه لي”. وأضاف: “أشكر جميع الحضور ومن شارك في هذه الليلة”.


بـ«عطشان»
عبادي يروي الجمهور طربا