2020-01-04 | 01:02

الجسمي: السعودي ما ينقال له لا

صورتان التقطتا أمس الأول للفنان حسين الجسمي والفنانة أسماء لمنور خلال حفل سمرات الرياض التي جرت في محمية الملك خالد في متنزه الثمامة وتأتي ضمن فعاليات شتاء الرياض						`تصوير: وائل حكمي
صورتان التقطتا أمس الأول للفنان حسين الجسمي والفنانة أسماء لمنور خلال حفل سمرات الرياض التي جرت في محمية الملك خالد في متنزه الثمامة وتأتي ضمن فعاليات شتاء الرياض `تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ عبد السلام الشهري
مشاركة الخبر      

“السعودي ما ينقال له لا” هذه الجملة التي رد به حسين الجسمي، الفنان الإماراتي، على طلبات الجماهير الحاضرة في سمرات شتاء الرياض، التي نظمت في محمية الملك خالد الملكية في متنزه الثمامة البري، أمس الأول.
وكان الجسمي قد أشعل السمرة التي كانت برفقة فارس مهدي، الفنان السعودي، وأسماء لمنور، الفنانة المغربية، إذ تفاعل الجمهور مع أغانيه بشكل كبير خلال الفقرة الأخيرة من الحفل، حيث غنى عددًا من أبرز أعماله القديمة والجديدة مثل “قاصد، مهم جدا، مرني والجبل”.
وتنظم السمرة بشكل فريد من نوعها، أشرفت على تنفيذها شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، إذ تأتي طريقة المقاعد على شكل جلسات تجمع عددًا من الأشخاص في أجواء شتوية مميزة.
وشهدت السمرات التي تُنظم في منطقة الثمامة حضورًا مكثفًا خلال الفترة الماضية، حيث افتتحت بأمسية محمد عبده فنان العرب وطلال سلامة، كما جرت أمسية جمعت الفنانين عبادي الجوهر، ماجد المهندس وأصالة نصري.

الجسمي:
السعودي ما ينقال له لا