2020-01-14 | 23:39

الأجانب يؤجلون قرار الاتحاد

صورة التقطت أمس لطارق عبد الله لاعب فريق الاتحاد يمرر الكرة أثناء التدريب ومحاولة من يونس عبد الواحد زميله لقطعها (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي)
صورة التقطت أمس لطارق عبد الله لاعب فريق الاتحاد يمرر الكرة أثناء التدريب ومحاولة من يونس عبد الواحد زميله لقطعها (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي)
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أبدى لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الأجانب الستة، البرازيليون جروهي وجوناس ورومارينهو، والمغربي كريم الأحمدي والأرجنتيني جيل والتشيلي فيلانويفا جاهزيتهم التامة لخوض لقاء اليوم أمام آسفي المغربي في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال الدوري من خلال بروزهم في التدريبات.
وينتظر أن يستبعد الهولندي تيم كات مدرب الفريق أحدهم من القائمة التي ستخوض اللقاء، التزامًا بلوائح الاتحاد العربي لكرة القدم التي تتيح لكل فريق إشراك خمسة أجانب فقط في البطولة في الاجتماع الفني ظهر اليوم.
وأدى اللاعبون أمس تدريباتهم في ملعب النادي استعدادًا للقاء الذي يستضيفه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة تحت إشراف الهولندي تيم كات الذي حرص على أن تكون خفيفة.
وعقب نهاية التدريب دخل اللاعبون معسكرهم في أحد فنادق جدة.

تحديد الأطقم
حدد الاجتماع الفني الذي عقد أمس في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بحضور ممثلي فريقي الاتحاد وأولمبيك آسفي ألوان الأطقم التي سيرتديها الفريقان، وتقرر أن يرتدي الاتحاد الطقم الأصفر المقلم بالأسود، بينما سيرتدي أولمبيك آسفي الطقم الأبيض.
ويقود اللقاء الذي سينطلق عند الساعة 08:15 مساءً الحكم الجزائري مصطفى غربال.


مواجهة مرتقبة
يلتقي الفائز من مباراة اليوم بين الاتحاد وأولمبيك آفي، بالمتأهل من لقاء فريقي الشرطة والشباب في المرحلة المقبلة من البطولة. وقطع فريق الشباب شوطًا بعيدًا في التأهل بعد فوزه على الشرطة بستة أهداف دون مقابل في مباراة الذهاب التي جرت في الرياض.
وفي حال تجاوز فريق الاتحاد منافسه أولمبيك آسفي المغربي، فإن دور الثمانية سيشهد مواجهة سعودية خالصة.
وأجريت ثلاث مباريات سابقة في جولة الذهاب، إذ تغلب الإسماعيلي على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وفاز الشباب على الشرطة بسداسية بيضاء، والرجاء على مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف.