|


عجز عن الفوز في ست مباريات متتالية

تعادل عربي يعيد الاتحاد إلى 2018

صورة التقطت أمس لكرة مشتركة بين كريم الأحمدي لاعب الاتحاد ورضا زهراوي لاعب أولمبيك آسفي خلال مباراة الفريقين في كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال وسط متابعة عبد الإله المالكي من أصحاب الأرض وزكريا لهلالي من الضيوف تصوير: علي خمج
مكة المكرمة - عبد الغني عوض 2020.01.16 | 12:25 am

عجز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، عن الفوز للمباراة السادسة على التوالي في كل البطولات، مكتفيًا بالتعادل 1ـ1 مع ضيفه أولمبيك آسفي المغربي، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.
وتقدم المغربي أيوب الكعداوي لآسفي في الدقيقة 28 بعدما استقبل بقدمه كرة عرضية من الجهة اليسرى. ومن عرضية مماثلة، تعادل عبد الإله المالكي برأسه لأصحاب الأرض في ثاني دقائق الشوط الثاني.
ولم يعرف الاتحاد سلسلة نتائج سلبية مماثلة منذ 14 ديسمبر 2018، حين أنهى أمام الباطن “3ـ1 في الدوري” صيامًا عن الفوز في 15 مباراة رسمية متتالية.
ويعود آخر انتصار اتحادي إلى 7 ديسمبر الماضي، بنتيجة “4ـ1” على الصفا في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين. وخسر الفريق، بعدها، من الفيصلي “1ـ2” والفيحاء “1ـ4” في الدوري والفتح “1ـ2” في الكأس، وتعادل مع الفتح والنصر “1ـ1” في الدوري.
ويستضيف أولمبيك آسفي الاتحاد في مباراة الإياب في 15 فبراير المقبل.



دقيقة فيلانويفا
ردد مشجعو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم اسم التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع الألعاب، عند الدقيقة 10 من مباراة أولمبيك آسفي أمس، تحيةً له بعد علمهم بانتقاله إلى نادي الفيحاء.
وكان فيلانويفا ارتدى قميص الاتحاد رقم 10 طيلة 3 مواسم ونصف الموسم، مشاركًا في 106 مباريات، أحرز خلالها 15 هدفًا وصنع 32.



التراجع.. عامل مشترك
يشترك فريق أولمبيك آسفي المغربي مع نظيره الاتحاد في تواضع النتائج المحلية منذ بدء الموسم.
ويشغل آسفي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز، بجمعه 13 نقطة فقط من 11 مباراة، علمًا أنه أنهى الموسم الماضي في المركز 11.
بدوره جمع الاتحاد 14 نقطة من 14 جولة، أهلته للمركز 13 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بأقل 3 مراكز من ترتيبه نهاية الموسم الماضي.