2020-01-19 | 22:28

الهلال والنصر.. البداية خسارتان

صورة التقطت أمس من مباراة الهلال السعودي لكرة القدم للناشئين أمام فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي التي خسرها الأول بهدف دون مقابل	تصوير: سعد العنزي
صورة التقطت أمس من مباراة الهلال السعودي لكرة القدم للناشئين أمام فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي التي خسرها الأول بهدف دون مقابل تصوير: سعد العنزي
الرياض - حمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

خسر فريقا الهلال والنصر لكرة القدم للناشئين، ممثلا السعودية في بطولة كأس القادة السعودي للناشئين، مواجهتي الافتتاح أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.
ودشن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، البطولة أمس، التي ينظمها معهد إعداد القادة على ملاعب مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، بحضور الدكتور رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة.
وشهد اليوم الأول من البطولة أربع مواجهات، الأولى جمعت الهلال وسبورتينج لشبونة البرتغالي، التي خسرها الأول بهدف دون مقابل، الثانية بين النصر وأتلتيكو مدريد الإسباني وكسبها الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل، والمواجهة الثالثة بين زينيت سانت بطرسبرج الروسي وفيتورول كونستانتا، واللقاء الرابع جمع جينك البلجيكي أمام إف سي فيتورول كونستانتا الصربي.
وحضر البيروفي أندريه كاريلو، المحترف الأجنبي، في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى جانب عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال، وأسامة هوساوي، وعبد اللطيف الغنام، وعبد الرحمن القحطاني الدوليين السابقين افتتاح البطولة.
والتقى كاريلو مع الجهاز الفني لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، الذي سبق أن أشرف على اللاعب في بدايته مع الفريق البرتغالي.

الهلال والنصر..
البداية خسارتان

الهلال والنصر..
البداية خسارتان

الهلال والنصر..
البداية خسارتان