2020-01-21 | 00:13

في العربية.. انتصارات الشباب 6/5

صورة التقطت أمس للأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب وسط الشباب يصوِّب الكرة باتجاه مرمى الشرطة العراقي خلال مباراة الفريقين أمس في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال  (المركز الإعلامي ـ الشباب)
صورة التقطت أمس للأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب وسط الشباب يصوِّب الكرة باتجاه مرمى الشرطة العراقي خلال مباراة الفريقين أمس في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
مشاركة الخبر      

بلغ فريق الشباب الأول لكرة القدم نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، دون التعرض لأي خسارة خلال مشواره في البطولة، بعد أن كرر أمس تفوقه على الشرطة العراقي، وهزمه في إياب دور الـ 8 بهدف دون رد على ملعب الملك عبد الله الثاني في الأردن.
وسجل الأرجنتيني كريستيان جوانكا هدف الفوز قبل دقيقة واحدة على صافرة النهاية.
وفي طريقه إلى نصف النهائي، خاض الشباب 6 مباريات، فاز في 5 منها “83 في المئة”، وتعادل في واحدة.
ولم تشهد مباراة أمس أحداثًا تذكر، وسادت العشوائية في فترات طويلة منها بسبب تأثر أرضية الملعب بهطول الأمطار الغزيرة عليها، فيما تعرض سعد عبد الأمير لاعب الشرطة للطرد في الدقيقة 48.
وكانت مباراة الذهاب في الرياض، انتهت بفوز شبابي عريض قوامه ستة أهداف نظيفة.

15 فبراير الطرف الآخر
ينتظر فريق الشباب الأول لكرة القدم، الفائز من مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي المغربي، المقررة في 15 فبراير المقبل على ملعب الأخير، لمواجهته في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وتتساوى فرص الاتحاد وآسفي في الصعود لملاقاة الشباب بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل 1ـ1 في جدة، الأربعاء الماضي.
ويستضيف الشباب مباراة ذهاب نصف النهائي في 20 فبراير، وبعدها بشهر يحل ضيفًا على منافسه في الإياب.