|


غدا.. انطلاق ملتقى الطيران

صورة التقطت أمس لإحدى الطائرات الحربية المشاركة في ملتقى الطيران العام في مطار الثمامة (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الرياض ـ عوض الصقور 2020.01.21 | 10:38 pm

أنهى نادي الطيران السعودي استعداداته لانطلاقة ملتقى الطيران العام Sand and Fun غدًا بمطار الثمامة في الرياض برعاية الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض وبمشاركة 60 طائرة و7 فرق عروض جوية عالمية بمشاركة طيران من مختلف دول العالم.
ويستمر المعرض الذي ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه لمدة ثلاثة أيام من 23 إلى 25 يناير بهدف نشر ثقافة الطيران العام في المجتمع وجذب أبنائه، وتهيئة مختلف الشرائح من ممارسة الطيران، والارتقاء بنشاط الطيران العام، مع خلق فرص استثمارية جاذبة في هذا المجال، وإتاحة الفرصة لالتقاء الطيارين في السعودية ودول العالم لتبادل الخبرات في مجال الطيران العام.
ومن ناحيته، أوضح فارس منير المدير العام التنفيذي في نادي الطيران السعودي أن ملتقى الطيران العام يعد أكبر فعالية طيران ترفيهية على مستوى الشرق الأوسط ويحتوي على الكثير من الأنشطة والعروض الممتعة.
وقال: “لا شك أن الملتقى فرصة لتعزيز ثقافة الصغار والكبار في عالم الطيران إلى جانب إيجاد بيئة خصبة ومثمرة لتبادل الخبرات بين الطيارين ومختلف القطاعات المهتمة بالطيران”.
وأضاف: “راعينا في ملتقى الطيران العام العديد من الجوانب التعليمية والتثقيفية والاقتصادية التي سيستفيد منها مختلف الشرائح والفئات العمرية إلى جانب توفير بيئة ترفيهية لقضاء وقت ممتع في ظل العروض الجوية والألعاب النارية و الأنشطة اليومية للورش والمحاضرات وأجهزة محاكاة لبيئة الطيران”.