|


النصر.. يوقع مع ثمانية

صورة التقطت أمس لحمد مران وخليل العبسي وتركي الصيوان لاعبي شباب النصر لكرة القدم يحملون الكرات بعد توقيعها من قِبل حكم مباراتهم أمام أبها ضمن منافسات الدوري الممتاز للشباب تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.02.02 | 12:51 am

وقعت إدارة النصر عقودًا احترافية مع منصور الشمري وعبد المجيد عباس ونواف المطيري وباسل السيالي وسامر المحيميد ونواف العصيمي ورائد أزيبي وخليل العبسي لاعبي فريق درجة الشباب لكرة القدم في النادي.
وعمدت إدارة الدكتور صفوان السويكت إلى إبرام العقود الاحترافية مع اللاعبين الثمانية وفق تقارير فنية تم تسليمها لإدارة الاحتراف في النادي.
وكان البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، استعان ببعض اللاعبين في التدريبات للفريق الأول ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، مثل اللاعبين عبد المجيد عباس ومنصور الشمري ونواف العصيمي.
من جانبه، سجل فريق النصر لكرة القدم نتيجة تاريخية في شباك أبها ضمن الجولة 14 من الدوري الممتاز للشباب، حينما استطاع الفوز 13ـ0 على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر نادي النصر في الرياض.
وسجل 3 لاعبين في الفريق حدثًا فريدًا من نوعه، حيث استطاع اللاعب محمد مران تسجيل 5 أهداف “ميجا هاتريك”، وكل من خليل العبسي وتركي الصيوان “هاتريك”، ونواف المطيري وعبد المجيد عباس.