2020-02-14 | 00:37

الكثيري: الأسلوب الجديد ضاعف التفاعل.. ومختصون يكتبون النصوص
تغريدات الهلال.. شعر وموسيقى

تغريدات الهلال..
شعر وموسيقى
الرياض ـ هاني السليس وأسعد حسن
مشاركة الخبر      

تختلف تغطية حساب نادي الهلال في “تويتر” للمباريات عن جميع حسابات أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموقع، لاسيما من حيث نقل أحداث المباراة.
فقد استبدل حساب الهلال كتابة وقت تسجيل الأهداف بأبيات شعرية مستوحاة من الأغاني، تتماشى مع الصور المرفقة مع التغريدة، إضافة إلى كلمات أشبه بالنغمات الموسيقية.
ومن أبرز الأغاني التي استعان بها الحساب حتى الآن، ووجدت تفاعلًا كبيرًا حينما نشر صورةً من احتفالية الفرنسي جوميز بهدفه في مرمى فريق شهر خودرو الإيراني، مع التعليق عليها بأغنية محمد عبده “راجع بشوقي ولهفتي”، في إشارة إلى عودة اللاعب إلى التسجيل في البطولة الآسيوية.
وفي مباراة الرائد في الجولة الماضية، نشر الحساب صورًا من فرحة اللاعبين مع الجمهور، وعلَّق عليها بمقطع “أنا والفرح مع قربك صرنا أصحاب” من أغنية “أنا العاشق” لطلال مداح.
أما في مباراة أمس أمام الفيحاء، فجاء التفاعل الأكبر مع تغريدة، ضمَّت صورةً، توثق فرحة اللاعبين مع محمد البريك بهدفه في مرمى الفيحاء، مع التعليق عليها بعنوان أغنية رابح صقر “خميس وما لي خلق أزعل”.
من جانبه، أوضح لـ “الرياضية” هشام الكثيري، مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال، أن الأسلوب الجديد في التغريد هدفه الابتعاد عن التقليدية، مشيرًا إلى أنهم يعقدون ورشة عمل قبل يوم واحد من أي مباراة لوضع خطة التغطية بوجود المصورين والمختصين في كتابة النصوص.
وأكد الكثيري، أن المصورين، يلتقطون صورًا مختلفة في المباراة، من ثم يأتي دور كاتبي النصوص، حيث يكتبون عبارات تتناسب معها.
وشدَّد على أن هذا الأسلوب أسهم في مضاعفة التفاعل مع التغريدات بشكل كبير مقارنةً مع الوضع التقليدي السابق.

تغريدات الهلال..
شعر وموسيقى

تغريدات الهلال..
شعر وموسيقى

تغريدات الهلال..
شعر وموسيقى