2020-02-14 | 23:54

برشلونة يرصد 92 مليون يورو ..وينتظر يونيو
مارتينيز يربك حسابات الإنتر

مارتينيز 
يربك حسابات الإنتر
ميلانو ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

بدأت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي وضع خطط بديلة لجلب مهاجم جديد تحسبًا لرحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الموسم المقبل، إذ تطارده فرق كبرى، منها برشلونة وريال مدريد الإسبانيان.
وبحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن الإنتر وضع عينه على الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، خاصة أن اللاعب لم يجدد تعاقده الذي ينتهي صيف 2021، ما قد يدفع الفريق اللندني إلى بيعه بأعلى سعر في الصيف المقبل، خوفًا من خسارته بالمجان، أو بيعه بسعر مخفض في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة أن الفريق يراقب أيضًا الهولندي تاهيث تشونج “20 عامًا”، جناح مانشستر يونايتد، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وليست لديه نية للتجديد.
من جهتها، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية عن أن برشلونة رصد 92 مليون يورو لكسر عقد مارتينيز، لكنَّ الأمر يتطلب أن يخلي له خانة، حيث لا تسمح القوانين بتسجيل ثلاثة لاعبين من خارج القارة للعب في الدوري، إذ يوجد حاليًّا البرازيلي أرثور ميلو، والتشيلي أرتور فيدال، إلى جانب الأوروجوياني رونالد أروخو، لاعب الفريق الثاني.
وعنونت الصحيفة في صدر صفحتها الأولى، أمس، مع صورة للاعب: “مارتينيز إلى يونيو”، في إشارة إلى انتقاله المؤكد الصيف المقبل.