2020-02-15 | 00:11

ريولا وكيل الأعمال يكشف عن مخططات اللاعب الفرنسي
بوجبا يستهدف السيدة العجوز

بوجبا
يستهدف السيدة العجوز
ترجمة: بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

كشف مينو ريولا، وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن أن الاخير لا يمانع في العودة إلى يوفنتوس، فريقه السابق، في الصيف المقبل، مع بقاء أقل من 18 شهرًا على انتهاء عقده.
وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أن مانشستر، سيطلب 99 مليون يورو مقابل انتقال بوجبا إلى ريال مدريد، أو يوفنتوس، ليضع حدًّا للعلاقة المتوترة بين الطرفين، خاصةً مع تصريحات اللاعب في الصيف الماضي حول رغبته في خوض تحدٍّ جديد، وارتباط اسمه بقوة بريال مدريد.
وقال الإيطالي ريولا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس: أن إيطاليا بمنزلة البيت لبوجبا، وأن نادي السيدة العجوز ما زال الأقرب إلى قلب موكله “26 عامًا” على الرغم من انتقاله منه قبل موسمين في صفقة قياسية، بلغت 105 ملايين يورو.
وأضاف أن بوجبا سينتظر إلى ما بعد يورو 2020 حتى يتخذ قراره، وقال: “يريد اللعب على أعلى مستوى، لكنه لن يهرب من مانشستر إذا كان يعاني من متاعب”.
ويخضع بوجبا الآن لتدريبات تأهيلية عقب الجراحة التي أجراها في يناير الماضي لعلاج إصابته في الكاحل التي ألمَّت به مع آخر ساعات العام الماضي. وظهر اللاعب سبع مرات فقط مع فريقه في الموسم الجاري.