2020-02-15 | 00:29

لاعب الاتحاد يختار البحر.. رونالدو يفضل والدته.. وديبالا يعزف
احتفالا بالفلنتاين زوجات اللاعبين تسيطرن

احتفالا بالفلنتاين
زوجات اللاعبين تسيطرن
الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

سيطرت صور زوجات لاعبي كرة القدم على حساباتهن في منصات التواصل الاجتماعي بمناسبة “الفلنتاين”، بدلاً من لقطاتهن واحتفالاتهن في مباريات كرة القدم.
وبخصوص المحترفين الأجانب في الدوري السعودي، احتفل التشيلي ليناردو جيل، لاعب الاتحاد، مع زوجته بشكل مختلف من خلال ظهوره يقود زورقًا في البحر وتجلس إلى جانبه، مع تعليقه بقوله: “عيد حب سعيد”.
وخالف البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الهلال، بقية اللاعبين بنشره صورة لزوجته وحدها مع كتابة عبارات التهنئة، في الوقت الذي بثَّ فيه فيديو آخر مع ابنه.
أما اللاعبون العالميون، فقد تشابهت صور احتفالاتهم بزوجاتهم، سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وديبالا زميله الأرجنتيني، ومواطنه سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان.
واختار رونالدو أن تكون احتفاليته عائلية، حيث نشر صورة في حساباته على “فيسبوك، تويتر، وإنستجرام” تجمعه بزوجته ووالدته، وعلق عليها بقوله: “غداء العائلة”، حيث حققت أعلى التفاعلات في منصات التواصل الاجتماعي أمس، وهو الشيء نفسه الذي سار عليه أجويرو بنشره صورة مع زوجته ووالدته في دبي.
ونشر ديبالا مقطع فيديو يعزف فيه على البيانو، فيما ظهرت زوجته إلى جواره تغني، بينما فضل البرازيلي نيمار أن يكون ظهوره مع زوجته وأصدقائه.
وغابت احتفالات محترفي النصر والشباب مع زوجاتهم، بسبب انشغالهم بمباراة الفريقين أمس.
وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني الوحيد الذي احتفل بالمناسبة، من خلال نشره صورة لزوجين يمسكان يديهما وعلق “عيد حب لكل الزوجات”.