2020-02-15 | 01:38

1372 يوما والانتصارات النصراوية تتواصل على حساب الشباب
الأصفر.. طرب.. سيطرة.. ورباعية

صورة التقطت أمس لرباعي النصر نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله وخالد الغنام وسلطان الغنام يحتفلون بالانتصار على الشباب 4ـ2 في مباراة الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين  (المركز الإعلامي ـ النصر)
صورة التقطت أمس لرباعي النصر نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله وخالد الغنام وسلطان الغنام يحتفلون بالانتصار على الشباب 4ـ2 في مباراة الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

عمّق فريق النصر الأول لكرة القدم تفوقه على الشباب خلال المواسم الأربعة الأخيرة، بعدما انتصر عليه أمس بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولم يعرف النصر الهزيمة من الشباب منذ 13 مايو 2016 “قبل 1372 يومًا”، عندما خسر أمامه بنتيجة 1ـ2، في آخر جولات موسم 2015ـ 2016، إذ انتصر بعدها 6 مرات، مقابل تعادلين.
وبدا النصر أمس في طريقه للهزيمة الأولى أمام الشباب منذ 4 أعوام، عندما تأخر بهدفي دانيلو أسبريلا وكريستيان جوانكا، في الدقيقتين 36 و60، مقابل هدف افتتح به عبد الرزاق حمد الله النتيجة للأصفر في الدقيقة 14.
لكن المباراة شهدت انقلابًا بداية من الدقيقة 81، عندما عادل حمد الله النتيجة، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثالث له وللنصر في ثاني دقائق الوقت المحتسب بدل ضائع، من ركلة جزاء طُرِدَ على إثرها السنغالي ماخيتي ديوب، مهاجم الشباب، فيما أطلق البديل خالد الغنام رصاصة الرحمة على الليوث بعدها بدقيقتين.
وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 38 نقطة في وصافة ترتيب الدوري، مبقيًا على فارق النقاط الثلاث مع الهلال المتصدر، فيما تجمد رصيد الشباب عند 25 نقطة، محتلًا المركز الثامن.