> مقالات

عوض الرقعان
جويدي مدرب العام
2020-03-11



لا أعلم هل تخطيط مسبق مع الإصرار والترصد من قبل طاقم برنامج مع القوم يا شقراء وبتحريض من الإداري السابق الذي يتحدث بطريقة مذيعي القنوات الكلاسيكية وقد يكون تخطيطًا مسبقًا والله أعلم.
وقد يكون طريق عودة بشهادة لاعب مثل سوزا بأن المدرب السابق للفريق جويدي صاحب الإنجازات الكبيرة على مستوى أوروبا وأمريكا الجنوبية
والذي حققه مع النادي الأهلي جميع البطولات المحلية والخارجية.
لهذا انطلق الصوت والصورة من البرنامج إلى عودة هذا المدرب للفريق والحديث عن ذكرياته الخالدة.
إذا ما فشل لا قدر الله المدرب الحالي والصربي فلادان والذي لم يكمل وجوده أسبوعًا واحدًا وبالتالي يعود إلى النادي الملكي أشهر مسؤول أندية أحياء في العالم ويرجع اللاعبان الإسبان وماهر عثمان وغيرهم من الصفقات الناجحة.
وأتصور وإن شاء الله أكون على خطأ عبر رسالة تحذير إلى إدارة الأخ عبدالإله مؤمنة وصديقه الدكتور محروس بأن بعضًا من مجموعة الاستراحة لن يهدأ لهم بال ولن يجلسوا كمشاهدين لنجاحات ولو بسيطة للفريق دون عودة أحد المندوبين إلى النادي. لهذا بدأ الضرب من خلال اللاعبين بالبكاء على اللبن المسكوب وإلا.... لماذا هذا الحديث الآن ولماذا تحديد اسم مدرب بعينه واستضافة لاعبين ليتحدثوا عن الماضي الخالد في ظل وجود مدرب جديد وإذ قالوا في الأمثال: الحديث في الماضي نقصان في العقل، والرسالة الأهم للمجموعة الموجودة في النادي من محبين وممن يلتقون الأمير منصور بن مشعل في النادي بشكل يومي بأن بعض من قذفهم النادي في الخارج لا يزالون يبحثون عن عودة ومن خلال اللاعبين ولن يتركوا أبناء النادي العمل بنجاح ولابد أن تصل هذه الرسالة للمشرف على الفريق وليأخذ حذره من هذا الاختراق للاعبين، وعلى الإخوان بشكل عام في إدارة النادي بأن مهمة اللاعب هي التركيز في الملعب فقط فهل يعقل أن يقيِّم لاعب مدربًا راحلًا ومدربًا قادمًا وبالذات الكابتن سوزا الذي لم يلعب هذا الموسم بسبب إصابته وفي المقابل يحصل على أحد أبرز العقود المالية بين زملائه في النادي ولن نقول لا خيره ولا كفاية شره وإنما نقول اجعل أداءك ولعبك من يتحدث عنك وعليك بالتركيز في الملعب فقط. أتمنى أن تكون الرسالة وصلت والله المستعان.