2020-03-25 | 23:36

‎الناصر: الابتكار سر تميزنا.. وبعض الأندية استنسخت أفكارنا
حساب الاتفاق.. يتفوق بالإنفوجرافيك

حساب الاتفاق..
يتفوق بالإنفوجرافيك
الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

‎تنافست حسابات أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على منصات السوشال ميديا في المحتوى الذي تقدمه للتوعية بفيروس كورونا من خلال ابتكار أفكار جديدة.
‎وتميز حساب نادي الاتفاق في صناعة الإنفوجرافيك بشكل مختلف عن بقية الأندية، إذ وجدت تفاعلًا كبيرًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتم تناقلها بشكل كبير.
‎وكان التفاعل الأكبر مع الإنفوجرافيك الذي تضمن رسومات للاعبين وكل منهم يقدم رسالة للجماهير، تتناسب مع مركزه في الملعب، وكذلك خالد العطوي المدرب، فيما كان التفاعل الثاني مع إنفوجرافيك “خليك بالبيت” الذي تضمن رسومات للاعبين خلف النوافذ في إشارة إلى وجودهم بمنازلهم.
ونشر النادي 27 رسالة توعوية عبر حسابه على تويتر، إضافة إلى رسائل اللاعبين عبر إنستجرام وفيسبوك، حيث يعد من أكثر الأندية نشاطًا في المنصة الأخيرة.
‎من جهته، أوضح لـ”الرياضية” خالد الناصر مدير المركز الإعلامي في نادي الاتفاق، أنهم حريصون على الابتكارات وتقديم الأفكار الجديدة حتى تصل الرسالة إلى أكبر عدد.
‎وأشار إلى أن تركيزهم على الإنفوجرافيك في رسائل التوعية، لأنه يقدم المعلومة بسرعة وبشكل واضح، مبينًا أنهم حرصوا على أن تكون الرسومات جذابة وهو ما جعلها تحظى بتفاعل كبير، بجانب قيام بعض المراكز الإعلامية لبعض الأندية باقتباسها في محتواهم.
‎وشدد الناصر على أن ما ينتجه المركز الإعلامي بفضل التناغم والانسجام بين أعضائه وتبادلهم الأفكار للوصول إلى مادة ترضي الجماهير، خاصة أن المركز يضم أفرادًا متميزين ومبدعين وعلى أعلى مستوى من المهارة في مجالهم، وهذا ما يجعلهم حريصين على الاحترافية مع الابتعاد عن التقليدية.

حساب الاتفاق..
يتفوق بالإنفوجرافيك

حساب الاتفاق..
يتفوق بالإنفوجرافيك

حساب الاتفاق..
يتفوق بالإنفوجرافيك

حساب الاتفاق..
يتفوق بالإنفوجرافيك