2020-03-28 | 01:22

الدوسري يجمع نجوم السعودية والعالم في لعبة «فيفا 19»
آل سويلم يُلحق كورتوا بعموري

آل سويلم
 يُلحق كورتوا بعموري
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

خطف سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق الأنظار في بطولة مساعد الدوسري للعبة “فيفا 19” بعد أن حقق انتصارين كبيرين على الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب الجزيرة الإماراتي والبلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني.
وبدأ آل سويلم مشواره في البطولة بالفوز على عموري بنتيجة 6ـ2، قبل أن يقصي البلجيكي كورتوا من الدور ربع النهائي بفوزه عليه بنتيجة 6ـ1.
وتُجرى منافسات البطولة التي ينظمها السعودي مساعد الدوسري، المتوج ببطولة العالم الموسم الماضي، عبر الإنترنت من خلال لعبة “فيفا 19” لكرة القدم.
وجمعت منافسات اليوم الأول أبناء بصاص “محمد ومصطفى” لاعبي فريق الأهلي، وأسفرت مباراتهما عن فوز محمد على مصطفى بنتيجة “3ـ2”، كما فاز ياسر الفهمي، لاعب فريق جدة، على محمد البقعاوي، لاعب فريق الشباب، بنتيجة “4ـ2”.
ويلتقي بصاص مع البقعاوي في الدور ربع النهائي.
كما تأهل ياسر القحطاني لاعب الهلال السابق إلى الدور ذاته، بعد اعتذار الجزائري بلعمري، لاعب فريق الشباب، عن المواجهة بسبب سوء الاتصال.
وجذبت البطولة اهتمام العديد من النجوم المحليين والعالميين، وأبرزهم الجابوني أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، وعبد الله عطيف لاعب وسط فريق فريق الهلال، والمغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر.