|


بنزيمة يتصدر.. رونالدو مثل ميسي.. وإبراهيموفيتش يكتفي بالإعلان

وقت الحجر.. النجوم لا يغيبون

الرياض ـ أسعد حسن 2020.04.02 | 11:44 pm

ضاعف الحجر المنزلي المفروض على نجوم الرياضة العالميين، مثل البقية، بسبب فيروس كورونا المستجد من ظهورهم في الـ “سوشال ميديا”، حيث يشاركون متابعي حساباتهم، خاصةً إنستجرام، صورًا وفيديوهات من يومياتهم.
وبعد أن كان ظهور أغلبهم يقتصر على نشر تدوينتين، أو ثلاث بحدٍّ أقصى، في حين كان آخرون يغيبون أيامًا عدة عن هذه المواقع، أصبحوا بعد الحجر، يظهرون يوميًّا بأكثر من خمسة منشورات، ما عدا البرتغالي رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ يبثان منشورًا واحدًا تقريبًا.
ويشترك جميع النجوم في بث محتوى تدريباتهم المنزلية، بينما يكمن الاختلاف عند بعضهم في نشر صور زوجاتهم وأطفالهم معهم لحظة التدريب.
ويعدُّ الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد، أكثر اللاعبين ظهورًا بمشاركته أكثر من عشر تدوينات في اليوم، تتضمن تدريباته، واللحظات التي يقضيها مع أطفاله، إضافة إلى إعادة فيديوهات لأهدافه، وصور له مع زملائه. ويأتي في المرتبة الثانية البرازيلي ألفيش، لاعب ساو باولو، وكوتينيو، لاعب بايرن ميونيخ، حيث يفضل كلٌّ منهما الظهور مع زوجته سواء في صالة التدريب، أو حوض السباحة، إضافة إلى نشرهما ذكرياتهما معًا.
في حين، ينشر كلٌّ من الإنجليزي لينجارد، والفرنسي بوجبا، لاعبَي مانشستر يونايتد، والإسباني راموس، قائد الريال، نحو سبع صور وفيديوهات في اليوم.
ويقتصر ظهور الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، والسويدي إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، على الإعلانات فقط.


وقت الحجر..
النجوم لا يغيبون

وقت الحجر..
النجوم لا يغيبون

وقت الحجر..
النجوم لا يغيبون