|


يوليو.. بداية عودة الأهلي

يواصل السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته بشكل يومي في منزله في مدينة جدة خلال فترة الحجر الصحي المنزلي احترازًا من تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي.. وفي الصورة التي التقطت أمس السومة في الصالة الرياضية التي أنشأها في منزله بعد نهاية تدريبه (حساب عمر السومة في إنستجرام )
جدة - عبد الغني الشريف 2020.05.22 | 02:51 am

حدَّدت إدارة الكرة في النادي الأهلي بداية يوليو المقبل موعدًا لانطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، لاستكمال ما تبقى من منافسات الموسم المتوقف في الفترة الجارية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن بداية التدريبات ستكون في مقر النادي في مدينة جدة على أن يجري الفريق معسكرًا في الحوية في مدينة الطائف لمدة ثلاثة أسابيع، يخوض خلالها ثلاث مباريات تجريبية.
من جانب آخر، اتفقت إدارة الكرة مع الصربي فلادان، مدرب الفريق، على برنامج المعسكر، الذي سيعتمد على الجانب اللياقي، وإجراء تدريبات صباحية ومسائية، واستغلال الأجواء المعتدلة في الطائف لرفع المعدل اللياقي للاعبين.ويُنتظر أن تبلغ إدارة الكرة اللاعبين بالخضوع لكشف طبي قبل انطلاق التدريبات بأسبوعين للتأكد من عدم وجود أي عدوى بينهم، وتطبيق الاشتراطات الصحية خلال التدريبات والمعسكر.