2020-05-23 | 01:05

أبناء النجوم.. يتألقون في رمضان

صورة التقطت لتيام مصطفى قمر مع يسرا بعد تصوير أحد المشاهد (إنستجرام يسرا)
صورة التقطت لتيام مصطفى قمر مع يسرا بعد تصوير أحد المشاهد (إنستجرام يسرا)
الرياض ـ هديل البريكي
مشاركة الخبر      

برز خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2020 الكثير من الوجوه الجديدة من أبناء الممثلين، وقدموا أدوارًا مختلفة في عدد من المسلسلات. “الرياضية” رصدت أبرز تلك الأسماء:
01 - ليلى أحمد زاهر
ليلى زاهر ابنة أحمد زاهر، الفنان المصري، وقد عادت إلى الأعمال التلفزيونية بعد غياب ستة أعوام بسبب قرار والدها إبعادها عن التمثيل خلال طفولتها. وظهرت ليلى في مسلسل “الفتوة” بشخصية نورا مع ياسر جلال. وذكرت ليلى في حديث سابق، أن ياسر جلال، أقنع والدها بأن تعود إلى التمثيل بعد قراءة نص العمل.
02 - كريم محمود عبد العزيز
يعدُّ كريم، ابن محمود عبد العزيز، الممثل الراحل، أحد أبرز النجوم في السينما المصرية والأعمال الفنية عمومًا. بدأ التمثيل في عمر عشرة أعوام من خلال فيلم “البحر بيضحك ليه” في 1995، وفي موسم رمضان الجاري شارك كريم في مسلسل “الاختيار” ضيفَ شرفٍ.
03 - تيام مصطفى قمر
تألق تيام، ابن مصطفى قمر، المغني، مع يسرا، الفنانة المصرية، في مسلسل “خيانة عهد”. وبدأ تيام مسيرته في فيلم “قلب جريء” مع والده، كما شاركه في “بحبك وأنا كمان”.
04 - أحمد خالد صالح
كذلك كان لخالد صالح، الممثل الراحل، حضور في موسم رمضان الجاري من خلال أحمد، ابنه، الذي شارك في مسلسل “الفتوة”، حيث جسَّد شخصية “الشيخ مبروك” مع عدد من النجوم، منهم ياسر جلال، غادة طلعت، وحصل على إعجاب الكثير من المشاهدين. وقدم أحمد خلال مسيرته الفنية أكثر من 11 عملًا.
05 - هشام محمد شرف
من بين أبناء الممثلين الذين تألقوا أيضًا هشام شرف، ابن محمد شرف، الممثل الراحل. وشارك هشام في عدد من الأعمال، منها مسلسل “وأحلى ست ستات”، وفيلم “من 30 سنة”، وفي موسم رمضان الجاري، ظهر في عملين، هما “اثنين في الصندوق”، و”عمر ودياب”.

أبناء النجوم.. 
يتألقون في رمضان

أبناء النجوم.. 
يتألقون في رمضان

أبناء النجوم.. 
يتألقون في رمضان