2020-05-23 | 03:56

عبده: المحتوى عفوي.. ولم نفكر في الأضواء
سناب عيال عطيف فكرة مختلفة.. وتفاعل كبير

سناب عيال عطيف
فكرة مختلفة.. وتفاعل كبير
الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

يعد سناب “عيال عطيف” على منصة “سناب شات”، الذي يضم الأشقاء “عبده، أحمد، علي، عبد الله وصقر”، حالة نادرة في منصات السوشال ميديا، حيث تعد القاعدة المتعارف عليها أن كل شخص يكون لديه حساب يخصه وحده، للتواصل مع جمهوره.
وحظي الحساب في الفترة الأخيرة وخاصة مع بدء الحجر المنزلي بتفاعل كبير، من خلال ما يتضمنه من محتوى يتسم بالعفوية والمرح، إلى جانب التدريبات على الصالة، وتحديات مباريات الطائرة والكيرم.
ويشارك الأشقاء متابعيهم يومياتهم، التي عادة تبدأ من الدرج الداخلي للمنزل، من خلال استعادة بعض الذكريات في مسيرتهم الرياضية، التي كان أبرزها الأسبوع الماضي حين كشف عبده وأحمد عن أنهما في اليوم التالي لفوزهما ببطولة الدوري مع الشباب، وجههما والدهما ببيع الخضار في محله بالسوق، حيث أوضح أحمد أنه كان دائمًا ينظر على الحائط حتى لا يعرفه أحد.
وأكد لـ”الرياضية” عبده عطيف، لاعب الشباب والاتحاد والنصر السابق، أن فكرة السناب الجماعي نبعت من أحد الأصدقاء، خاصة أن جميعهم في مجال كرة القدم وبينهم تقارب كبير.
وأشار إلى أن السنابات دائمًا تكون عفوية وينقلون من خلالها يومياتهم من غير تكلف، مبينًا أن التخطيط المسبق يكون فقط للمختصة بالإعلان.
وأوضح عبده أن هدفهم تقديم محتوى مميز وهادف للمتابعين وليس من أجل الأضواء، لأنهم عاشوها سابقًا وما زالت تلاحقهم حتى الآن، مبينًا أن الحساب يحظى بتفاعل كبير من قبل المتابعين.
وبيَّن عبده أن أيًا منهم لديه حساب خاص، ولكنه مختصر فقط على الأهل والأصدقاء المقربين جدًّا، موضحًا أن الحساب الجماعي هو منصتهم الأولى للتواصل مع محبيهم.
يذكر أن عيال عطيف لديهم أيضًا قناة مشتركة عبر “يوتيوب”، تتضمن ما ينشر في السنابات، إلى جانب حلقات أخرى تم تسجيلها فيما بينهم.

سناب عيال عطيف
فكرة مختلفة.. وتفاعل كبير

سناب عيال عطيف
فكرة مختلفة.. وتفاعل كبير