|


الوكيل يكشف لـ«الرياضية» عن التفاصيل.. واللاعب يرحب بالاتحاديين

إيقاف مفاوضات رومارينيو مع ناد سعودي

الرياض ـ الرياضية 2020.06.14 | 01:36 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن إيقاف مفاوضات نادٍ عاصمي مع البرازيلي رومارينيو، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ومنعه من التعاقد مع أي نادٍ سعودي غير الاتحاد.
وبيّن لموقع “الرياضية” الإلكتروني وكيل تعاقدات أن هناك وساطات، تسعى لإعادة اللاعب إلى ناديه من جديد.
حيث كان اللاعب فسخ عقده من طرف واحد معتمدًا على لوائح “فيفا” التي تجيز له فسخ العقد في حال لم يتسلم رواتبه لمدة ثلاثة أشهر متتالية.
ونقل لموقع “الرياضية” الإلكتروني المصدر ذاته قائلًا: “أجرى وكيل أعمال اللاعب مفاوضات مع نادٍ سعودي، وقطعت المفاوضات شوطًا كبيرًا”، وذكر وكيل أعمال اللاعب قائلًا: “عند طلبنا تقديم العرض المكتوب، تفاجأنا بأن مسؤولًا في النادي العاصمي يقول لا نستطيع تقديم أي عرض بسبب أننا بُلغنا أن اللاعب لن يلعب في السعودية إلا لنادي الاتحاد”.
وأكد المصدر ذاته قائلًا: “وكيل أعمال اللاعب لا يعلم ما الجهة التي أوقفت المفاوضات، وليس متأكدًا من صحة حديث مسؤول النادي المفاوض، وهل حديثه حقيقي أم أنه يريد الخروج من المفاوضات بعد أن اقترب حسم التوقيع”.
وكان رومارينيو، بدد الأخبار التي ظهرت الأيام القليلة الماضية، بشأن مغادرته الاتحاد، حيث ظهر على حساب ناديه الرسمي في “تويتر”، موجهًا رسالة للجماهير تمنى خلالها رؤيتهم في أقرب وقت.
وقال رومارينيو في مقطع الفيديو: “أهلًا بكم أصدقائي جماهير الاتحاد، أتمنى أن تكونوا بخير، وأن تمر جائحة كورونا بسلام، وأن نلتقي على خير قريبًا”. يذكر أن المهاجم البرازيلي الذي انضم إلى الاتحاد في صيف 2018، سجل 11 هدفًا في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري، وساهم في وصول فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، قبل أن يغادر البطولة على يد الهلال.