|


صالات النساء.. إنقاص الوزن يشغل الزائرات

صورة التقطت أمس لامرأة ترتدي قناع وجه وتنفذ برنامجًا لياقيًا في جهاز تقوية العضلات بإحدى الصالات الرياضية في الرياض
الرياض ـ الرياضية 2020.06.25 | 12:24 am

بدأت الصالات الرياضية الخاصة بالنساء في الرياض استقبال زبوناتها اعتبارًا من مطلع الأسبوع الجاري، وذلك بعد قرار رفع منع التجول كليًا الذي استمر نحو ثلاثة أشهر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
واستهلت أغلب الصالات أعمالها بصيانة معداتها، أو استجلاب معدات جديدة، وتعقيمها وتنظيفها، وفقًا للبروتوكولات الصحية المطلوبة من وزارتي الداخلية والصحة، مع الالتزام بوضع الإرشادات المطلوبة بأماكن بارزة في الصالة.
ويتم الحجز للزبونات عن طريق الاتصال الهاتفي، أو رسائل الواتساب، وذلك تفاديًا لحدوث الزحام، وتطبيق مبدأ التباعد بين الحاضرات حسب الإجراءات الوقائية المطلوبة، وأكثر المتصلات يرغبن في إنقاص أوزانهن.
وتستقبل بعض الصالات الكبيرة في آن واحد، من 12 إلى 15 زبونة، ويستغرق زمن بقائهن في الصالة نحو الساعة، وربما يقل الوقت أو يزيد حسب رغبة الزبونة.
وقالت لـ “الرياضية” مديرة إحدى الصالات الكبيرة في الرياض: تلقينا طلبات كثيرة من راغبات في ممارسة الرياضة بعد قرار رفع المنع، وأغلب الطلبات من الزبونات، اللاتي يرغبن في إنقاص الوزن بعد أن زاد وزنهن في فترة الثلاثة أشهر الماضية وهؤلاء يحتجن إلى خبيرة وبرنامج خاص، وهناك من يرغبن في ممارسة الرياضة فقط.


صالات النساء..
إنقاص الوزن يشغل الزائرات

صالات النساء..
إنقاص الوزن يشغل الزائرات