2020-06-30 | 00:22

حسابات برشلونة الأكثر تفاعلا من يوفنتوس
الصفقة التبادلية بالأرقام.. ميلو يتفوق

الصفقة التبادلية
بالأرقام.. ميلو يتفوق
الرياض - أسعد حسن
مشاركة الخبر      

حظيت الصفقة التبادلية بين ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بانتقال البرازيلي آرثر ميلو إلى السيدة العجوز، والصربي ميراليم بيانيتش إلى البلوجرانا بتفاعل كبير في حسابات الناديين واللاعبين على منصات السوشال ميديا.
وكانت حسابات برشلونة الأكثر تفاعلًا مع الصفقة من خلال نشرها الخبر الرسمي قبل ساعة ونصف الساعة من حسابات يوفنتوس، إذ كانت البداية بتغريدة عن الاتفاق برحيل ميلو إلى يوفنتوس، وبلغت الردود عليها 5.8 ألف مقابل 9.2 ألف رتويت و19 ألف تفضيل، بجانب 80 ألف تعليق في إنستجرام و1.4 مليون إعجاب.
وكانت التدوينة الثانية للترحيب باللاعب الجديد إذ حظيت بـ 2.1 ألف تعليق و6 آلاف ريتويت و12.6 ألف تفضيل، بجانب 32 ألف تعليق في إنستجرام و800 ألف تفضيل، فيما تضمنت التغريدة الثالثة فيديو عن بيانيتش تضمن أبرز مسيرته بلغت مشاهداته 160ألفًا، فيما ظهر اللاعب في التغريدة الرابعة ووجه رسالة إلى الجماهير.
أما حساب يوفنتوس فقد اكتفى بتدوينة واحدة عن الاتفاق بين الناديين على الصفقة، إذ حظيت بـ 260 تعليقًا و2.5 ألف ريتويت، و8 آلاف تفضيل، بجانب 9 آلاف تعليق و700 ألف تفضيل في إنستجرام.
كما تفاعل ميلو مع الصفقة من خلال تغريدتين، إذ أبدى في الأولى سعادته بالاهتمام الكبير الذي وجده من يوفنتوس وجاهزيته لخوض التحديات، بينما أكد في الثانية أنه سيواصل التركيز مع برشلونة ويقدم كل شيء حتى النهاية، إذ حظيت التغريدتان بـ 3.1 ألف تعليق، بجانب 5.9 ألف ريتويت و35 ألف تفضيل.
وجاء تعليق بيانيتش على الصفقة من خلال نشره مقطع فيديو لأبرز ذكرياته مع يوفنتوس فيما علق بقوله: “ما يبدو لك حزينًا اليوم.. من الغد ستكون ذكرى رائعة ستحملها في قلبك مدى الحياة”، إذ بلغت مشاهداته 90 ألفًا بجانب 12 ألف تفضيل و1200 تعليق على التغريدة.

الصفقة التبادلية
بالأرقام.. ميلو يتفوق

الصفقة التبادلية
بالأرقام.. ميلو يتفوق

الصفقة التبادلية
بالأرقام.. ميلو يتفوق

الصفقة التبادلية
بالأرقام.. ميلو يتفوق