2020-06-30 | 00:35

تونسي وإسباني و6 سعوديين يعوضون غياب المدربين
المؤقتون الـ 8.. 3 مستمرون.. و5 ينتهون

المؤقتون الـ 8..
3 مستمرون.. و5 ينتهون
الرياض ـ أسامة فاروق
مشاركة الخبر      

نابت أسماء مؤقتة عن المدربين الأساسيين في قيادة تدريبات ثمانية فرق من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال الأيام الأولى لعودة النشاط الرياضي.
وحتى أمس، بقي ثلاثةٌ منهم مستمرين في مزاولة مهامهم، بينما سبقهم الخمسة الآخرون في تسليم الدفة إلى المدربين الأجانب بعد عودتهم من الخارج بالتدريج خلال الأيام الماضية.
ومنذ استئنافه النشاط، الجمعة الماضي، يُجري فريق الحزم الأول لكرة القدم تدريباته تحت قيادة السعودي إبراهيم المسلم، المساعد، ريثما يعود البرازيلي أندريه لويز، بينما يؤدي المهمة ذاتها التونسي إسماعيل محجوبي، والإسباني رامي الحسن، المعدَّان البدنيان، مع فريقي العدالة والرائد على الترتيب.
في المقابل، عاد عيسى المحياني، عبد الله عسيري، سلطان القنوي، ومحمد العرياني، الرباعي السعودي، إلى مقاعد المساعدين ضمن الأجهزة الفنية لفرق الوحدة، والتعاون، والشباب، وضمك تواليًا بعد إشرافهم على حصص تدريبية متفاوتة العدد، سبقت حضور المدربين الأجانب.
ولحصة تدريبية واحدة، جرت الأربعاء الماضي، قاد السعودي مازن بهكلي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، قبل توقف التحضيرات لإخضاع لاعبيه لمسحات الكشف عن فيروس كورونا.
وعلى العكس، انطلقت تدريبات ستة من الفرق الثمانية الأخرى بقيادة مدربيها الأساسيين، ويلتحق بها الثنائي المتبقي، أبها والفيصلي، خلال الأسبوع الجاري.