|


المويس لـ «الرياضية»: خطواتنا جيدة في نظام الحوكمة

بـ 500 ألف.. الفيصلي يطبق التحول الرقمي

المجمعة ـ محمد السناني 2020.07.05 | 12:02 am

أطلقت إدارة الفيصلي مشروع التحول الرقمي، الذي يعد إحدى مبادرات النادي التي تتوافق مع خطط الحوكمة التي أقرَّتها وزارة الرياضة.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “ الرياضية “ تم تقدير تكلفة هذا المشروع بنحو 500 ألف ريال. وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة النادي عملت طوال فترة توقف المنافسات الرياضية على تجهيز المبادرة وإطلاقها بشكل رسمي أمس، وسط متابعة من فهد المدلج، رئيس النادي.
وأوضح لـ”الرياضية” مساعد المويس، المدير التنفيذي في نادي الفيصلي، في حديث خاص، أن هذه المبادرة تمت دراستها منذ فترة، والعمل عليها من خلال مجلس الإدارة وتجهيزها. وقال: “نعمل في الفيصلي على تطبيق قرارات وزارة الرياضة وخططها، وذلك من خلال نظام الحوكمة على وجه الخصوص، ونسير بخطى جيدة في النظام”. وأضاف: ”بعض الأنظمة استفدنا منها خلال أزمة كورونا مثل الاتصالات الإدارية حيث استفاد الموظفون من خلال العمل عن بعد. ويشمل التحول الرقمي البوابة الإلكترونية، التي تم فيها تطوير موقع النادي الرسمي بشكل كامل، حيث اشتمل على العديد من المعلومات المتعلقة بالنادي من أخبار ونتائج وإحصاءات، إضافة إلى إدراج الأنظمة الجديدة الخاصة بالموظفين، ونظام إدارة عمليات الموارد البشرية الذي يهدف إلى تسهيل عملية متابعة وإدارة الموظفين في النادي على اختلاف مسمياتهم.