|


الهلال يطلب الشهري.. والرائد: أين العرض؟

الرياض ـ حمد الصويلحي بريدة ـ نايف البدراني 2020.07.21 | 01:40 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي الهلال لم تتوصَّل إلى اتفاق مع نظيرتها في الرائد لشراء عقد صالح الشهري، مهاجم فريقها الأول لكرة القدم.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الهلاليين غير مقتنعين بمطالبات النادي القصيمي بسبب ارتفاعها، الأمر الذي يجعل المفاوضات صعبةً في الوقت الراهن.
وأشارت إلى استمرار المفاوضات بين الطرفين بشكل شفهي، رغبةً من إدارة النادي العاصمي في التوصُّل إلى اتفاق معقول لكسب خدمات اللاعب، الذي قدَّم مستويات مُرضية مع الأزرق منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الجاري.
أمام ذلك، قال صالح المرشود، نائب رئيس الرائد: “من الواضح أن إدارة الهلال لديها الرغبة في شراء عقد صالح الشهري، كذلك الحال مع اللاعب، إذ توجد لديه الرغبة في اللعب للهلال، وحتى الآن ننتظر العرض الرسمي من الإدارة الهلالية، والكرة في ملعبهم، والكابتن صالح لاعبٌ يستحق ذلك، وهو مكسبٌ للهلال في حال انتقاله إليه، وإن عاد إلى الرائد، فهو مكسبٌ لنا، وإضافةٌ كبيرة”.
من جهة أخرى، فضَّل الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال، تأجيل مناقشة ملف اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق الأول لحين انتهاء ما تبقَّى من جولات في الموسم الجاري، حيث سيتم بانتهائها الكشف عن أسماء المستبعدين، ومناقشة المراكز التي يحتاج إليها الفريق من أجل تدعيمها بلاعبين جددٍ.
ويعدُّ هذا التأجيل الثاني بعد التأجيل الأوَّل قبل أشهر حينما طلب الروماني إرجاء الملف حتى تحديد مصير الدوري باستئنافه من عدمه.