2020-07-30 | 23:48

معلمة التربية الخاصة تروي تفاصيل اختيارها ضمن قائمة الحجاج
رسالة تغير حياة نسيبة

صورة التقطت أمس لنسيبة قاسم ترفع يديها بالدعاء إلى المولى ـ عز وجل ـ خلال وصولها إلى مشعر مزدلفة بعد الوقوف في عرفة (صورة خاصة بالرياضية)
صورة التقطت أمس لنسيبة قاسم ترفع يديها بالدعاء إلى المولى ـ عز وجل ـ خلال وصولها إلى مشعر مزدلفة بعد الوقوف في عرفة (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تصف اللبنانية نسيبة قاسم نفسها بالمحظوظة بعد اختيارها من بين الملايين لأداء مناسك الحج بعدد محدود جدًا من الحجاج بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
وتشعر نسيبة “26 عامًا” بسعادة كبيرة كلما تتذكر رسالة وصلتها عبر جوالها، ترى أنها غيّرت حياتها ، وبددت الكثير من الإحباطات التي تعيشها في ظل الأخبار المحزنة جراء فيروس “كوفيد 19”.
وفي هذا الصدد ،أوضحت لـ”الرياضية” نسيبة قائلة: “الأمر كان مفاجئًا، ولم أتوقعه على الإطلاق، وفتحت جوالي أكثر من مرة لمراجعة الرسالة التي وصلتني وتفيد بأنني أحد المرشحين لأداء فرضة الحج بعد أن تقدمت بطلب عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة”.
وأشارت اللبنانية نسيبة التي تمضي عامها الثاني في السعودية وتحمل درجة البكالوريوس في التربية الخاصة، إلى أنها كانت تخطط للحج هذا العام، لكنها استبعدت ذلك بسبب ظروف الوباء، قبل أن تجرب حظها عبر الموقع الإلكتروني من دون أن تتوقع أنها ستكون من ضمن الذين وقع عليهم الاختيار لأداء مناسط الحج.
وأضافت: “لم أتمالك وقتها نفسي من البكاء فرحة بأن حقق الله رغبتي في الحج هذا العام”، واستطردت: “حضرت وزارة الصحة إلى منزلي وأخذت مني عينة، والحمد لله كانت سلبية”، مبينة أنها لم تصب البتة بالفيروس.