2020-07-30 | 23:58

يظهر بشخصية مختلفة في السوشال.. ويفضل الإعلانات
إبراهيموفيتش يتخلى عن العائلة

إبراهيموفيتش
يتخلى عن العائلة
الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

يخالف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، نجوم كرة القدم بعدم نشر أي صورة لأسرته عبر حساباته في منصات الـ “سوشال ميديا”.
ويفضِّل إبر الظهور وحيدًا، أو مع أصدقائه في أغلب صوره وفيديوهاته، خاصةً في عطلاته ورحلاته السياحية، أما صوره مع زملائه في الفريق، فتتعلَّق بالمستطيل الأخضر فقط.
وتختلف شخصية إبراهيموفيتش في مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصيته التي يظهر بها في المحطات التلفزيونية، أو الملعب، حيث يبتعد عن الغضب، ويتجنب بث تصريحات ساخنة، أو ساخرة، وهو ما اعتاد عليه في التلفزيون، وتتسم جميع منشوراته بالهدوء.
وعلى الرغم من تألقه وتسجيله الأهداف مع فريقه في الفترة الأخيرة، إلا أن فيديوهات احتفالياته بها غابت عن حساباته الثلاثة، في تويتر وإنستجرام وفيسبوك، حيث يركز بشكل كبير على الجانب الإعلاني.
وقد حقق الفيديو، الذي نشره اللاعب في حساباته قبل خمسة أيام ردًّا على الحديث المتداول عن رغبته في الاعتزال، مشاهدات قياسية، بلغت 10.8 مليون، وتضمَّن أبرز أهدافه مع الفرق التي لعب لها.
ولم يحقق أي مقطع فيديو للاعب هذه الأرقام سوى فيديو للبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.
وحصل إبرا على 640 ألف متابع جديد في آخر 30 يومًا، بحسب إحصائية لموقع “سوشال بيلد” المتخصِّص في إحصاءات الـ “سوشال ميديا”.
وسبق أن اكتشفت إحدى الصحف السويدية حسابًا سريًّا للاعب في إنستجرام، يعرفه زملاؤه فقط، ويعلِّق به على منشوراتهم، وقد كان يتابع 116 حسابًا.
يذكر أن عدد متابعي الدولي السابق في المنصات الثلاث يبلغ 76.1 مليون، بواقع 43.6 في إنستجرام، و26 في فيسبوك، و6.5 مليون في تويتر.

إبراهيموفيتش
يتخلى عن العائلة

إبراهيموفيتش
يتخلى عن العائلة