2020-08-01 | 00:13

اليوم.. الباطن يستأنف التدريبات بعد إجازة العيد
الطيران يؤخر عودة حسن

صورة التقطت أمس لليبي بدر حسن لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم أثناء أداء تدريباته في مقر سكنه في أحد فنادق إسطنبول التركية(صورة خاصة بالرياضية)
صورة التقطت أمس لليبي بدر حسن لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم أثناء أداء تدريباته في مقر سكنه في أحد فنادق إسطنبول التركية(صورة خاصة بالرياضية)
حفر الباطن ـ طلال القطيني
مشاركة الخبر      

اضطر الليبي بدر حسن، لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم، إلى البقاء في مدينة إسطنبول التركية لمدة أربعة أيام بسبب ظروف الطيران، إذ أخَّرت مغادرته إلى المنامة، العاصمة البحرينية.
وتقرَّر أن يصل حسن، اليوم، إلى مطار البحرين الدولي، قبل التوجه إلى حفر الباطن للالتحاق غدًا بالتدريبات الجماعية لفريق الباطن الأول لكرة القدم.
وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية خاصة بفيروس كورونا قبل المشاركة في تدريبات الفريق للتأكد من سلامته.
وأوضح لـ “الرياضية” بدر حسن، أن تأخر التحاقه بتدريبات فريقه سببه الأوضاع التي تعيشها بلاده، وصعوبة خروجه منها إلى السعودية.
وأكد اللاعب الليبي، أن اتفاقه مع إدارة الباطن على تمديد عقده يقتصر فقط على ما تبقَّى من جولات في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وقال: “على الرغم من توقف النشاط الرياضي في ليبيا إلا أنني واصلت تدريباتي اليومية بشكل انفرادي، لذا أنا في كامل جاهزيتي حاليًّا للمشاركة مع الفريق متى ما احتاج البرتغالي جاريدو، مدرب الباطن، خدماتي”.
من جانب آخر، يعاود فريق الباطن الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباته بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جاريدو للاعبين، لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، استعدادًا لمواجهة الشعلة ضمن الجولة الـ 29 من دوري الدرجة الأولى، الخميس المقبل.