2020-08-01 | 00:18

الأطفال يسيطرون.. والمعسكرات حرمت لاعبين من أُسَرِهم
سناب شات يوثق أجواء العيد

سناب شات
يوثق أجواء العيد
الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

وثّق نجوم دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عبر حساباتهم على منصة سناب شات، فرحتهم بعيد الأضحى المبارك، والأماكن التي قضوا فيها اليوم الأول، حيث أظهرت الفيديوهات التي نشروها سيطرة الأجواء العائلية.
واكتفى اللاعبون الذين قضوا العيد بعيدًا عن أسرهم نظرًا لوجودهم في معسكرات فرقهم، أو قصر فترة الإجازة بنشر صورهم بالزي الوطني، وخاصة لاعبي الفيحاء والوحدة.
وشارك المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، متابعيه بفيديو من جلسة شواء في أحد المنتجعات وظهور ابنه إلى جانبه، فيما أطل وليد عبد الله زميله يتجول بسيارته مع أطفاله.
واختار محمد الشلهوب قائد الهلال، الظهور مع شقيقيه من خلال فيديو مطول يمازحهما فيه بجانب نشره مقطعًا لأطفال العائلة يحتفلون بالعيد.
وظهر السوري عمر السومة مهاجم الأهلي، في فيديو مدبلج مع طفليه وعلق عليه “عيد الأضحى ويوم ميلاد حمودي وعبودي”، فيما اختار ياسر المسيليم زميله الحضور مع أطفاله في إحدى مدن الملاهي الترفيهية.
وفضّل عبد الفتاح عسيري لاعب الأهلي، الحضور في أحد المنتجعات السياحية على ساحل البحر الأحمر، حيث ظهر يمارس السباحة والتزلج، وهو نفس المكان الذي اختاره حسين المقهوي زميله.
ونشر عبد الرحمن الغامدي لاعب فريق الاتحاد، صورة من أجواء العيد التي قضاها مع أفراد عائلته، فيما ظهر عبد الله عطيف لاعب الهلال يقضي العيد مع أشقائه.

سناب شات
يوثق أجواء العيد

سناب شات
يوثق أجواء العيد

سناب شات
يوثق أجواء العيد

سناب شات
يوثق أجواء العيد